الكشف عن سر أختفاء الطائرات الحربية المقاتلة المصرية في حدود ليبيا ؟

كشفت مصادر عسكرية مصرية عن سر اختفاء المقاتلات المصرية عن الحدود الليبية بعد تنفيذها العديد من المناورات العسكرية 

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وقالت المصادر في رد لها  أن المقاتلات لا يمكن تركها في العراء، وأن جيوش العالم المحترفة لا تترك أسلحتها ومقاتلاتها في العراء، ولكن لها مواقع وأماكن استراتيجية لا يمكن رصدها عبر الأقمار الصناعية.

وتم تداول   صورا قالت إنها من أقمار صناعية أظهرت سحب الجيش المصري طائرات مقاتلة شاركت في عرض عسكري بقاعدة سيدي براني القريبة من الحدود مع ليبيا.

 

وتشهد العلاقات الليبية المصرية توتراً بعد تهديد السيسي بالتدخل العسكري لصالح الانقلابي حليفة حفتر الذي تم هزيمته بتدخل تركي لصالح الوافاق 

 

 

وقال المصدر في تصريحات لـRT، إن المقاتلات المصرية بعد المناورات العسكرية أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم السبت الماضي، عادت إلى مواقع تمركزها الطبيعية والدشم المخصصة لها، وهي أماكن توضع فيها الطائرات والمقاتلات لأعمال الصيانة والتجهيزات القتالية.

وأشار إلى أن المقاتلات لا يمكن تركها في العراء، وأن جيوش العالم المحترفة لا تترك أسلحتها ومقاتلاتها في العراء، ولكن لها مواقع وأماكن استراتيجية لا يمكن رصدها عبر الأقمار الصناعية.

وكانت وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت صورا قالت إنها من أقمار صناعية أظهرت سحب الجيش المصري طائرات مقاتلة شاركت في عرض عسكري بقاعدة سيدي براني القريبة من الحدود مع ليبيا.

المصدر: RT

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص