مسؤول مواجهة كورونا بصنعاء يعلن إصابته بالفيروس والمرض ينتشر بشكل سريع وتسجيل عدد كبير من الوفيات (تفاصيل)

كشف مشرف الحوثيين على اللجان الطبية ظهور عليه اعراض فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العاصمة صنعاء 



وفي تصريح له قال المشرف الطبي الحوثي الدكتور/ وهاج المقطري -استشاري أول طب الحالات الحرجة والعناية المركزة-  في منشور على حسابه بالفيسبوك الخميس  "أنا الليلة ظهرت عندي أعراض فيروس كورونا وبدأت بتناول البروتوكول، وأسأل الله الشفاء".من الطبيعي جدا أن أصاب بالفيروس ونحن مختلطون بالمرضى بشكل متواصل، بل إنه من غير المنطق ان لا نصاب به"، وتابع: "لكني لست خائفا منه مطلقا.. مطلقا! بل اقول لكم والله اني كنت قلقا حين اصبت بانفلونزا H1N1 أكثر من قلقي من اصابتي بكورونا".

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وحول انتشار المرض في العاصمة صنعاء قال  بان مليشيا الحوثي تتبنى "مناعة القطيع"، (أي ترك الفيروس ينتشر دون اي اجراءات احترازية مما يهدد باصابة 60_70% من السكان وهو ما يعني في حال اليمن البالغ سكانه 30 مليونا اصابة نحو 16 مليون شخص).

واضاف  "ليس امامنا الا مناعة القطيع العفوية او مناعة القطيع غير المفتعلة او مناعة القطيع المكبوح جماحها، لانه والله لو كنت في برج مشيد سيصل اليك الفيروس، فقط مسألة وقت".

 

وتودع العاصمة صنعاء عشرات الأموات بشكل يومي وينتشر المرض في اوساط المواطنيين في اغلب حارات العاصمة في ظل تكتم حوثي على عدد ارقام الاصابات 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص