قاموا بعزله في أحد القصور بعيداً عن والده الملك سلمان تضارب الانباء حول إصابة الامير محمد بن سلمان بفيروس كورونا وضابط كبير في الاستخبارات يكشف التفاصيل

تضاربت الأنباء الواردة من العاصمة السعودية الرياض، حول إصابة ولي العهد محمد بن سلمان، بفيروس كورونا المستجد المتعارف عليه علمياً بـ”كوفيد 19″.

وأثار العميد المتقاعد من المخابرات القطرية، شاهين السليطي، جدلاً واسعاً في تغريدة نشرها دون ابداء تفاصيل كافية حسب :”أنباء شبه مؤكدة عن إصابة الداشر بكورونا”.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

اسرائيل لاول مره تكشف عن معلومات صادمة ومفاجئة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وبماذا وصفتها

 

السلطات المصرية تفجر مفاجأة وتكشف الاسم الحقيقي للفنانة المتوفية رجاء الجدوي (صورة)

 

الفنانة أمينة العلي تطلق عبارات غزلية وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي

 

شاهد فيديو للنجمة لرجاء الجداوي نادر ومحزن في زفاف ابنتها وماذا قالت ؟

 

ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد

 

ورد الان : امراءة من المهمشين في عمران تقوم بهذا الفعل البطولي ضد الحوثين وتفعل مع عجز عنه صادق الأحمر ومشائخ اليمن (تفاصيل)

 

 

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “نيويورك تايمز”، مفاجأة من العيار الثقيل عن إصابة 150 أميراً سعودياً من الأسرة الحاكمة بفيروس كورونا المستجد، من بينهم أمير الرياض فيصل بن بندر.

وأوضحت الصحيفة، أنه “بعد أكثر من ستة أسابيع من الإبلاغ عن أول حالة بالمملكة، وصل  إلى قلب العائلة الحاكمة في السعودية، مؤكدة أن من بين المصابين، أمير منطقة الرياض، وعضو هيئة البيعة، “فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود”، وهو في العناية المركزة وقفا لمقربين من العائلة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص