مفاجأة غير متوقعة قيادات حوثية من الدرجة الاولى تعيش في السعودية واخرى تستلم من اللجنة الخاصة اسماء وتفاصيل سرية وخطيرة

معلومات مهمة تكشف لأول مرة عن أسرة القيادي الحوثي حسين العزي وغيره من القيادات الحوثية حيث تيشير المعلومات الجديدة والتي تنشر لاول مرة عن قيادات جماعة الحوثي ومن تلك القيادات حمود درهم العزي، والد ‫القيادي الحوثي‬ حسين العزي كان مندوب اللجنة الخاصة ‫السعودية ومندوب لبيت حميد الدين في  ‫صعدة‬ لتسليم مرتبات العلماء المحسوبين عليهم.

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

‏عاش والد حسين وأخوه يحيى في ‫المملكة‬ العربية السعودية لفترة طويلة مرافقين لبيت حميد الدين، كما ان حسين العزي ‪عاش أغلب طفولته وبداية شبابه في ‫السعودية‬ مقيم مع والده وأخوه يحيى، الذين يستلمون مرتباتهم من اللجنة الخاصة السعودية‬. انتقل حسين العزي في مرحلة دراسته الجامعية إلى ‫الأردن‬ وسكن في بيت محمد بن الحسين حميد الدين، الذي يستلم من اللجنة الخاصة ‫السعودية‬، وكان يصرف على حسين من تلك الأموال.

الأمر ليس مقتصر على حسين العزي ‪ووالده، بل كل مراجع الدين الزيدية، مجد الدين المؤيدي ومرافقه فليته والد محمد عبدالسلام، لهم مرتبات من اللجنة الخاصة ‫السعودية‬، وهذه اللجنة عُرفت بشكل أساسي كراعي لبيت حميد الدين ومن معهم عقب ثورة 1962م 

كما ان والد أهم قيادي عسكري حوثي يوسف المداني، المكنى "أبو حسين"، كان يستلم مرتبه من أمير جيزان في ‫السعودية‬، ولا يزال بيت حميد الدين ومن معهم يستلمون مرتبات إلى اليوم.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص