مفاجأة سارة من مسنشفيات السعودية وداع اخر مصاب متعافي من كورونا وسط احتفال وبهجة واسعة (شاهد)

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

span style="color: rgb(102, 102, 102); font-family: nassim-semibold; font-size: 18px; text-align: justify;">احتفل قطاع المجاردة الصحى بتعافي المريضة المصابة بفايروس كورونا والتي أعلن عنها ضمن حالات عسير. وقدم مدير القطاع الصحى والمشرف على مستشفى المجاردة العام حسن ناصر السلومى الأسمرى الهدايا والورود للمتعافية بحضور طاقم من الفريق الطبي والإداري بالمستشفى، والتي تم توديعها بباقات الورود والهدايا.

وقال الأسمري: "نصيحتي للجميع إذا كنت تعتقد أن مناعتك قوية، ولا تخشى من الإصابة بالفيروس، تذكَّر والديك وأهلك وأحبابك وأبناء وطنك أن تكون سببًا في نقل العدوى لهم".

وأضاف: "‏احرصوا على حماية أنفسكم وأطفالكم وفلذات أكبادكم، وإبقائهم في المنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة؛ الخروج يعرِّضهم للعدوى، وقد يجعلهم ناقلين للفيروس".

فيما علمت "سبق" أن تلك الحالة هي الحالة الوحيدة بمستشفى المجاردة وأن جميع المخالطين للحالة بمستشفى المجاردة من أطباء وطواقم تمريض كانت نتائج تحليلاتهم سلبية والذين خضعوا للحجر الصحي المدة المطلوبة، كما أن جميع أفراد عائلتها والمخالطين لها لم تظهر الإيجابية في تحليلاتهم للفايروس.

وعن تمركز الدورية الأمنية في مدخل المستشفى بينت مصادر "سبق" أن وجودها لإبقاء المستشفى للحالات الطارئة وتوجيه المرضى المحتاجين للرعاية إلى المراكز الصحية، وأيضًا دعم إيصال الأدوية للمنازل عبر قنوات التواصل.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص