هام : الرئيس الامريكي ترامب يعلن التوصل إلى علان يقضي على كورونا الذي ارعب العالم (تعرف عليه)

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مساء الجمعة، أن هناك أدوية مبشرة لعلاج فيروس كورونا الذي حصد الآلاف حول العالم. وقال خلال مؤتمره الصحفي اليومي مساء الجمعة:" سنتعافى من كورونا، نحن مستمرون في اختبار عدة أدوية لعلاج الجائحة.. وهناك نتائج مبشرة لبعض الأدوية التي اختبرناها".

كما أوضح خلال مؤتمر لخلية الأزمة حول تداعيات الفيروسفي البلاد أن هيئة الغذاء والدواء هي من تحدد مدة الاختبارات اللازمة للقاح كورونا.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

موضوع يهمك?أعلنت هيومن رايتس ووتش، الجمعة، أن 16 منظمة غير حكومية ونقابة عمالية ناشدت السلطات القطرية توفير الحماية الملائمة ضد...16 منظمة حقوقية تطالب قطر بحماية العمال من كورونا 16 منظمة حقوقية تطالب قطر بحماية العمال من كورونا فيروس كورونا
إلى ذلك، أعلن الرئيس الأميركي توصيةً حكومية جديدة لجميع الأميركيين، تتمثل بارتداء كمامات لدى خروجهم إلى الأماكن العامة، وذلك في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. وقال "إن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تحض الناس على وضع أي غطاء على الوجه كالمناديل على سبيل المثال، وذلك من أجل إبقاء الأقنعة الطبية متوافرةً للعاملين في مجال الصحة.

كما أضاف "الأمر سيكون طوعيًا حقًا. ليس عليكم أن تقوموا بذلك، وأنا اخترتُ أن لا أقوم به. لكن بعض الأشخاص قد يرغبون في فعل ذلك، وهذا حسن".

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص