اول فنانة يمنية شهيرة في الحجر الصحي وهي توجه رسالتها الاخيرة وتقول سأموت سامحوني (شاهد)

كشف مصدر  أن الفنانة القديرة نجيبة عبدالله وصلت من اليمن إلى إحدى الدول الشقيقة للمشاركة في مسلسل يتم عرضه رمضان المقبل ويتم تصويره خارج اليمن. 

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وفور وصولها تم إيداعها الحجر الصحي، ومازالت تقبع فيه إلى لحظة كتابة الخبر، دون أن يتم إيضاح إصابتها بالمرض من عدمه. 

وفي ظل هذا الحجر الصحي الذي تقبع فيه الفنانة نجيبة عبدالله وشعورها المؤلم والمحزن فيه، بعثت قبل قليل برسالة، رصدها يمن دايركت، عبر موقع التواصل الاجتماعي واتساب تطلب فيه المسامحة من كل زملائها وأصدقائها، وهي تؤكد أنها ربما تموت من الملل داخل المحجر.

فيما يلي نص رسالة الفنانة نجيبة عبدالله:

 

- (مساء الخير. يااااارب تكونوا بالف الخير. طبعا اني سافرت الاردن معي مسلسل للاسف وصلت للحجر الصحي وشكلي باموت من الضبح والملل محجوزه بين اربعه جدران لذلك حبيت اواصلكم احبتي واعتذر لكل واحد فيكم عن اي تصرف حصل مني سامحوني. كل واحد يسامحني من قلبه والله شكلي بامووووت ربي داري كم احبكم واحترمكم واكن لكل واحد فيكم كل الحب والتقدير انتم اخوتي وزملائي واهلي واحبتي البعض منكم قضيت معهم اجمل سنين عمري بالذات الي اشتغلت معهم وانا مازلت طفله والبعض عرفتهم من فتره بسيطه وكانوا نعم الاخوه عموما سامحوني علي كل تصرفاتي المقصوده والغيره مقصوده 
اختكم نجيبه عبدالله). 

جماهير ومحبي الفنانة القديرة نجيبة عبدالله وطاقم موقع يمن دايركت، وكل زملائها ومحبيها يتمنون لها السلامة، ويسألون الله لها الصبر حتى تتجاوز هذه المحنة بسلام. 

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص