اول مصاب بفيروس كورونا جنوب اليمن يفر من المستشفى وحالة من الاستنفار للبحث عنه وحالة من الرعب في المحافظة (تفاصيل)

تعقيبا على الخبر المنشور حول ظهور حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل الأراضي اليمنية ، حيث تم التواصل مع عدد من الاطباء في مدينة المكلا محافظة حضرموت غير أنهم لم يتمكنوا من إثبات أو نفي الخبر .

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

 

وأكدت مصادر طبية في مدينة المكلا عاصمة حضرموت أمس الأثنين تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بالفيروس المطور “كورونا” بعد يومين من إشاعة الخبر هناك.

 

 

وقالت المصادر إن الحالة تعود لشاب عائد من الخارج “لم تحدد الجهة الوافد منها” ، والذي خضع للفحص في مستشفى البرج حيث تأكدت إصابته بالفيروس.

 

 

وقالت المصادر إنه وبعد أن ثبتت نتائج الفحص على الشاب تم إبلاغ مستشفى ابن سيناء في منطقة فوة ليتم تجهيز غرفة حجر صحي له إلا أن السلطات الصحية فوجئت بالشاب يلوذ بالفرار قبل أن يتم نقله إلى هناك.

 

 

وأمام هذا التصرف الغير مسؤول من قبل الشاب والجهات المعنية فإن مخاوف تفشي الفيروس تصبح أقوى وهو ما يهدد بظهور حالات عديدة خلال الأيام المقبلة.

 

 

مصادر في مستشفى أبن سيناء أكدت لـ” مجلة اليمن الطبية”هذه المعلومات وقالت إن هناك حالة إستنفار في المدينة لضبط الحالة وإيداعها الحجر المؤقت قبل نقله إلى حجر سيتم تجهيزه.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن عدد من اليمنيين كانوا قد عادوا من الصين والذين يزيد عددهم عن 1000شخص حيث لم تقم السلطات الصحية في المحافظات الجنوبية بأية إجراءات وقائية للكشف عليهم وهو ما يفسر استهتار السلطات هناك بحالة المواطنين خصوصا في ظل تفشي الوباء في العديد من دول العالم التي اعلنت حالة طوارئ قصوى لمواجهة الفيروس القاتل.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص