الرئيس عبد الفتاح السيسي يفاجئ الشعب المصري برفضة لدفن جثة الرئيس الراحل حسني مبارك (صور صادمة)

تعنت الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في دفن جثة الرئيس الراحل حسني مبارك  واثار ذلك غضب الشارع المصري وكادت الامور تخرج عن طورها.
واصر السيسي استخراج تصريح دفن مثله مثل اي مواطن مصري وهو ما حدث وتم استخراج التصريح .
حيث أصدرت السلطات المصرية تصريح الدفن الخاص بالرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك والذي وافته المنية الثلاثاء عن عمر يناهز 92 عاما تمهيدا لتشييع جثمانه ودفنه الأربعاء.

وكشف تصريح الدفن أن الوفاة حدثت بسبب قصور مزمن في الكلى ورفرفة أذنية بالقلب، وأنه توفى بمستشفى الجلاء العسكري وتبين من بيانات التصريح أن الذي أبلغ بالوفاة هو سكرتير مبارك الخاص، وهو حسين محمد علي فيما سيتم دفنه بمقبرة الأسرة في مقابر كلية البنات بمصر الجديدة شرق القاهرة .
وكان قد أعلن عن وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الثلاثاء، عن عمر يناهز 92 عاماً.  

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وذكرت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق لـ"العربية.نت" أنه سيتم تشييع الجثمان من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس شرق القاهرة، فيما أعلنت الرئاسة المصرية الحداد 3 أيام لوفاة مبارك اعتبارا من الغد.

وقالت المصادر إن الرئيس الأسبق كان يرقد في العناية المركزة وتدهورت حالته الصحية، فجر الثلاثاء، وأبلغ الأطباء الأسرة أن حالته حرجة جدا بعد توقف أغلب أجهزة الجسم الحيوية عن العمل، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

ونعت رئاسة الجمهورية في مصر، مبارك، "لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولي قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية".

ونعت القوات المسلحة المصرية مبارك في بيان جاء فيه: "تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة ابناً من أبنائها وقائداً من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك الذي وافته المنية صباح اليوم، وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء، وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته".

كما نعاه مجلس النواب المصري كأحد قادة حرب أكتوبر، وكذلك مجلس الوزراء.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص