بعد سقوط معسكر اللواء 312 الحوثيون يقتربون من السيطرة على منطقة "العقبة" بين الجوف ومارب

نجح مقاتول الحوثي في مديرية نهم من التقدم في دبهة نهم بعد ان تراجعت الخط الأمامي لقوات الجيش  الموالي للئيس هادي حيث تراجع مقاتلوا الرئيس هادي  إلى منطقة "الجفرة" بعد أن سيطر الحوثيون على المثلث الرابط بين محافظات الجوف ومارب وصنعاء وكان الحوثيون قد سيطروا في وقت سابق على معسكر اللواء 312 الواقع على تلة "فرضة نهم" الاستراتيجية، وتمكنوا من السيطرة على جبال "يام".

وايضا سيطر مسلحو جماعة الحوثيين  على مدينة براقش التاريخية ومنطقة الصفراء في مديرية مجزر شمال غربي محافظة مارب (شرق صنعاء)، بعد معارك هي الأعنف ضد القوات الحكومية منذ 2016.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وقال مصدر عسكري إن معارك عنيفة تدور الآن في منطقة العقبة الواقعة بين محافظتي الجوف ومارب، إذ يحاول الحوثيون السيطرة على المنطقة بعد ساعات من سيطرتهم على المثلث الرابط بين محافظات الجوف ومارب وصنعاء.

وأضاف بأن معارك عنيفة أخرى تدور بين الجانبين في مديرية المتون، إذ تستميت القوات الحكومية للتمسك بمواقعها، من بينها المجمع الحكومي بالمديرية.

وأشار المصدر إلى سقوط العشرات من القتلى والجرحى من قوات الطرفين، دون أن يورد حصيلة معينة.

وذكر المصدر أن القوات الحكومية خسرت معظم مواقعها في مديرية نهم، وبث الحوثيون مقاطع فيديو لقياداتهم العسكرية وهي تتجول في المنطقة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص