شاهد محمد العرب مع الحوثيين في نهم وجه لوجه (اخر التفاصيل)

كشف مراسل قناتي العربية والعربية الحدث الاعلامي محمد العرب، عن الوضع العسكري في جبهة نهم بعد سلسلة المعارك التي دارت بين قوات الجيش الوطني ومليشيات الحوثي المسنودة من ايران خلال الايام الماضية.


وقال العرب في تغريدة على" تويتر" أن المعركة في نهم لم تنتهي بعد وان الذي حصل في نهم هو ان القوات المتمركزة في القلب تراجعت فيما قوات الميمنة ثابتة وقوات الميسرة ثابته أيضاً.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 


وأضاف العرب كلما حدث ان المليشيات دفعت بالزنابيل لمحرقة القلب فقط من اجل صورة اعلامية وبعدها تراجعوا للجبال كنوع من الدعاية مشيرا إلى أن الارض محاطة بجنود الشرعية ومازال “هناك سطور في معركة نهم لم تكتب والايام القادمة تثبت” حد تعبيره.


وأكد الاعلامي محمد العرب في تغردة أخرى أنه كان اليوم الاحد في زيارة إلى قوات الجيش المرابطة في ميمنة وميسرة جبهة نهم وانه وثق هذه الزيارة بالصور والفيديوهات لافتاً إلى أن “فرضة نهم مترامية الأطراف” وأن التراجع حصل في القلب فقط.


وقال محمد العرب أن الاشتباكات العنيفة تدور الان في مفرق الجوف في هجوم معاكس تشنه قوات الحكومة الشرعية.


وتحدى الاعلامي محمد العرب مليشيات الحوثي الصمود اسبوع واحد في المواقع التي سيطروا عليها معتبراً المعركة كر وفر وهذه ظروف الحرب مشيداً في الوقت ذاته بقوات الجيش الوطني في المنطقة السابعة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص