علي الخامنئي مرشد ايران يفاجئ الجميع ويعلن الحرب الشاملة ويكشف المناطق في السعودية التي سيتم استهدافها (تفاصيل)

أكد مرشد الثورة الاسلامية في إيران، علي الخامنئي، اليوم الأربعاء، أن ما قام به حرس الثورة، فجر اليوم ليس إلا مجرد صفعة قوية، مشدداً على ضرورة إنهاء تواجد أمريكا المثير للفساد في المنطقة.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بأن الخامنئي قال إن أمريكا جلبت الحرب الى هذه المنطقة والفتنة والدمار. أينما وضعوا اقدامهم قاموا بهذا العمل. تصر أمريكا على ربط هذا الفساد والدمار بايران، يجب انهاء هذا الامر. ان هذه المنطقة لاتقبل تواجد امريكا في دول المنطقة. شعوب المنطقة لا تقبل. الحكومات المنبثقة عن الشعوب لن تقبل من دون شك.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

مقابر صنعاء تستقبل العشرات يومياً من الموتى وحالة من الغموض حول الوفاة (تفاصيل)

وأضاف، الرد الذي حدث ليلة أمس كان مجرد صفعة قوية، هذه الضربة وحدها لاتكفي، ما هو مهم يجب ان ينتهي تواجد أمريكا المثير للفساد في هذه المنطقة.

وبيّن الخامنئي أن مسؤولية الشعب الايراني تتمثل في تحديد العدو واساليبه ومخططاته والتصدي لذلك، مشيرا الى ان العدو هو الولايات المتحدة والكيان الصهيوني وأجهزة الاستكبار العالمي.

واضاف، لا نعتبر بعض دول عدوة ان لم تتعرض لايران، عملاء الأعداء كانوا وراء أعمال الشغب التي شهدتها ايران في الشهر الماضي.

وأكد قائد الثورة الاسلامية: ان عداء الاعداء لاينتهي ويوجهون الضربات لايران كلما سنحت لهم الفرصة، منوها الى ان القرار الذي اتخذه البرلمان الايراني مهم وكذلك القرار الذي اتخذه البرلمان العراقي بشأن اخراج القوات الامريكية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص