ما الذي حدث للشابة السعودية التي ظهرت شبه عارية في شوارع الرياض واثارت جنون السعوديين (صور)

أفادت العديد من وسائل الإعلام السعودية بأن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من النساء؛ لمخالفتهن الذوق العام في العاصمة الرياض، التي تحتضن فعاليات مكثفة تشهد إقبالا كبيرا، تخللتها بعض حالات التجاوز.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري، إنه جرى تطبيق العقوبات المقررة تجاه نساء ارتكبن 9 مخالفات ”خادشة للحياء“، الإثنين الماضي.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وأوضح التويجري أن ضبط المخالفين وتطبيق العقوبات جاء في إطار متابعة الجهات الأمنية لمهامها في تنفيذ لائحة المحافظة على الذوق العام المعتمدة بقرار مجلس الوزراء رقم (444) بتاريخ 4 /8/ 1440هـ.

وأبرز هذه المقاطع كان فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاة سعودية تسير رفقة صديقتها على ما يبدو في أحد أسواق الرياض وهي ترتدي ملابس شفافة أظهرت مفاتنها بشكل ملفت.

وحسب الفيديو ، فإن الفتاة التي كانت تسير ارتدت “تيشرت”، ضيق أظهر مفاتنها بشكل واضح وهو ما أثار موجة غضب واسعة ،علي مواقع التواصل في  .

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تسير وسط جموع من الشبان في أحد اسواق الرياض، حيث لاحقتها نظرات الشباب وصراختهم الامر الذي استدعى تدخل أحد رجال الامن والطلب منها السير في مكان اخر بعيداً عن تجمعات الشباب. حسب ما هو واضح في الفيديو.

وراجت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة فيديوهات صادمة حوت فضائح جنسية صادمة من المهرجان، الذي تنظمه هيئة الترفيه وأنفق عليه ميزانية ضخمة لاستجلاب الراقصات والفنانين بينما يقبع علماء المملكة في السجون.

وأظهرت الفيديوهات التي أطلعت عليها “وطن” أفعال خارجة عن العادات والتقاليد المتعارف عليها في المجتمعات العربية، لفتيات وهن يرقصن بشكل “مثير للغاية” فضلا عن حالات التعري والتحرش الجنسي الفاضحة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص