ما الذي حدث لعشرات الضباط في قوات الحرس الجمهوري جريمة مرعبة تهز صنعاء بمنطقة الصباحة

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

تعرف على اخر المستجدات بخصوص انقطاع الانترنت في اليمن واخبار سارة من الشركة الدولية المالكة للكيبل البحري (تفاصيل)

 

انقطاع شبكة الانترنت في اليمن يدفع الحوثيين الى اعتراف خطير اثار الشعب وجعلهم في موقف محرج

 

هذا ماحدث للمغني هشام الشويع في السعودية وسبب صدم لمحبيه (تفاصيل)

 

دولة عربية جديدة تصدر قرار صادم لليمنيين بخصوص دخولهم الى  اراضيها (تفاصيل)

 

هام : مهندسون من داخل يمن نت يفكون اللغز ويكشون اسباب قطع الانترنت في اليمن الغير متوقع وهذا مصيرهم من قبل الحوثيين (تفاصيل)

span style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: Main_Font, BlinkMacSystemFont, "segoe ui", Tahoma, Helvetica, Arial, sans-serif, "apple color emoji", "segoe ui emoji", "segoe ui symbol"; font-size: 16px;">ارتكبت مليشيا الحوثي مجزرة جديدة بتصفية ضباط موالين لصالح أمس الأول في معسكر (الصباحة) بعد استدراجهم إليه في حين أن هناك ضباطا آخرين وجنودا من الحرس الجمهوري والأمن المركزي تمت تصفيتهم في الأشهر الماضية ولا تزال عائلاتهم تبحث عنهم وبعضهم لا يزالون في سجون الحوثي السرية مخفيين.

وتصاعدت حدة التصفيات الحوثية في الاونة الاخيرة لضباط وجنودا من الحرس الجمهوري والأمن المركزي الموالي للرئيس السابق علي صالح بشكل كبير.

ونقلت جريدة عكاظ السعودية عن مصدر من أسرة أحد الضباط قوله "هناك عشرات من ضباط الحرس الجمهوري ممن رفضوا القتال مع المليشيا طوال الفترة الماضية، وبعد أن قطعت مرتباتهم لسنوات تم إقناعهم الأسبوع الماضي من قبل حوثيين بضرورة الحضور إلى معسكر الصباحة لتسجيل أنهم لا يزالون أحياء وسيتم صرف مرتباتهم فوراً" .

وأضاف: «الضباط فور وصولهم إلى المعسكر جرى اختلاق خلاف معهم وتمت تصفيتهم بالكامل، ولا تزال المليشيا حتى اليوم ترفض تسليم جثثهم إلى عائلاتهم».
 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص