هام : قيادي حوثي شهير يتعرض لضرب مُبرح في أحد أسواق القات بصنعاء لهذا السبب الصادم ؟

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

span style="color: rgb(0, 0, 0); font-family: Main_Font, BlinkMacSystemFont, "segoe ui", Tahoma, Helvetica, Arial, sans-serif, "apple color emoji", "segoe ui emoji", "segoe ui symbol"; font-size: 16px;">تعرض قيادي حوثي مُكلف بتحصيل ضرائب القات إلى الضرب المبرح في صنعاء وسلب أسلحة مرافقيه بواسطة بائعي القات في أحد الأسواق، تعبيراً عن غضبهم من التعسفات والجبايات الباهظة.

وقالت مصادر محلية إن القيادي الحوثي شكري هادي المُعين من المليشيا مشرفاً على تحصيل ضرائب القات في أسواق شمال صنعاء تعرض للضرب المبرح في سوق العرولي ونقل على إثر ذلك إلى المستشفى.

وأشاروا إلى أن القيادي الحوثي حاول مصادر سيارة تحمل كميات كبيرة من القات بحجة عدم دفع الضرائب الكاملة، لكن بائعي القات حاولوا إقناعه بدفعهم الضرائب بسندات رسمية.

وأضافوا إلى أنه مع إصرار القيادي الحوثي على تحصيل ضرائب جديدة ومحاولة السطو على القات دخل في عراك مع اثنين من البائعين، قبل أن يقوم معظم بائعي القات في السوق بالتناوب على ضربه مع مرافقيه ومصادرة أسلحتهم.

وشددوا على أن مليشيا الحوثي اعتقلت 6 من بائعي القات، فيما هدد بائعو القات في السوق بالتصعيد وطالبوا بإيقاف تعسفات وجبايات القيادي الحوثي.
 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص