عاجل : تطورات طارئة جماعة الحوثي تتفاجئ بخروج عدد المواطنيين واضعين صور الرئيس السابق صالح على سيارتهم وهذا مافعلته وحالة من الاستنفار تشهدها صنعاء

نفذت ميلشيات الحوثي الانقلابية حملة اختطافات جديدة ومداهمات لعدد من المنازل والمحلات والمساجد في عدد من احياء العاصمة صنعاء. بحسب ما نقلت صحيفة “عكاظ”.

وقالت مصادر “إن المليشيا اختطفت عددا من مالكي السيارات في شوارع «تعز وحدة والزبيري»، الذين وضعوا صورا للرئيس السابق علي صالح في ذكرى وفاته، كما داهمت منازل عدد من نشطاء حزب المؤتمر الشعبي والمساجد واعتقلت إمام مسجد الشوكاني شرف الفتى وشقيقه، في شارع الدائري”.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

هام وخطير 3 زعماء دول عظمى يجتمعون اليوم للإطاحة برئيس عربي شهير (تفاصيل)

 

الناطق باسم حزب الاصلاح يصف الاعلام السعودي بغير المحترم ويطلق تحذيرات شديدة اللهجة (تفاصيل)

 

الامارات تكشف الاطاحة بعلي محسن الأحمر من منصبه وتعين هذا الشخص بديل تعرف على أخر التطورات في تشكيل الحكومة

 

انهيار مخيف للريال اليمني مقابل العملات الاجنبية (اسعار الصرف أخر تحديث)

 

تحول إلى اغناء رجل في العالم بوقت قصير والسبب كورونا ما الذي فعله العبقري جيف بيزوس (تفاصيل)

 

تحذير هام لمن يعانون من مرض القلب وضغط الدم تناولك هذا المشروب الموجود في كل منزل يعرض حياتك للخطر

 

عاجل : تركيا رسمياً تستجيب لدعوات اليمنيين بالتدخل وتوجه رسالة إلى مجلس الامن وهذا ماقالته عن الامارات والتحالف في اليمن (تفاصيل)

 

مركز ابحاث أمريكي يكشف السر ويتكلم عن الفاكهة رحصية الثمن الذي اذا تناولتها لايستطيع فيروس كورونا الوصول إلى جسمك

 

 

وأضافت المصادر “أن المليشيا نشرت عددا من لجان التحريات من الرجال والنساء داخل جامعة صنعاء الجديدة والقديمة وكلية الطب ولاحقت عددا من الطلاب”.

ولفتت المصادر إلى “أن المليشيا أصدرت توجيهات إلى مشرفيها وقياداتها بمنع أي تحركات أو تجمعات أو حتى إخراج جثث قتلاها وتشييعهم لمدة أقصاها أسبوع تخوفاً من اندلاع انتفاضة ضدها”.

وأفادت المصادر “أن عددا من أسر قتلى المليشيا تواصل محاولاتها لاستلام جثامين أبنائها، وتتجمع أمام مستشفى الكويت منذ يومين، لكن قيادات الحوثي ترفض وتؤكد لها أنها منشغلة بالأوضاع الأمنية”.

واعترفت ميلشيات الحوثي الاحد الماضي باختطاف عدد من المدنيين وموظفي المؤسسات الحكومية الموالين لحزب المؤتمر، متهمة إياهم بتشكيل خلايا مناهضة للحوثي ويعملون لصالح الشرعية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص