هل تعاني من لآلام أسفل الظهر اليك الطريقة السحرية لعلاجها دون ان تدفع ريال واحد ؟

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

عاجل : حريق يتلهم اشهر السجون في السعودية وهذا هو مصير الداعية سلمان العودة ورفاقه من الدعاة ؟

 

تعرف من الذي تدخل ومنع محمد بن زايد من حضور قمة الرياض وقرار المصالحة بين قطر والسعودية تم تفاصيل هامة

 

عاجل : في بيان مفاجئ للتحالف الاعلان عن مجلس عسكري وحكومة طوارئ لدحر التحالف العربي والحوثيين وهذا هو القائد له والذي يحضى بشعبية واسعة بين اليمنيين

 

الامريكان : يفجرون مفاجأة غير متوقعة السعودية انفقت هذا المبلغ الخيالي على الحرب ضد الحوثيين في اليمن ؟

 

السعودية تكشف حقيقية التعديل الجديد على رسوم الوافدين وتخفيضه

 

انهيار غير مسبوق للريال اليمني صباح اليوم (اسعار الصرف )

شاهد ما الذي فعلته الشرعية بشلال شائع في عدن واشعل الفيس بوك ومحمد جميح يعلق بكلمات نارية

 

اجتماع للزنداني وبن سلمان لمناقشة مايجري في اليمن وهذا ماحدث في اللقاء (تفاصيل)

 

عاجل : المعارك تشتعل داخل ذمار والحوثيين في ورطة بعد اقتحاهم الحداء والقبائل تستنفر وتواجه بشراسة (تفاصيل)

 

span style="color: rgb(95, 95, 95); font-family: tahoma; font-size: 12.2667px; text-align: justify;">تُعزى آلام الظهر بشكل عام إلى نمط حياتنا، والجلوس إلى المكتب، أو على الأريكة أمام التلفزيون، أو غيرها ما يضغط على أسفل الظهر.

ومع الوقت تتطور حالات صحية معينة قد تكون سبباً في الإصابة بآلام أسفل الظهر التي قد تستمر طويلاً. وللتخفيف من أعراض آلام أسفل الظهر أوردت صحيفة تايمز أوف إنديا النصائح التالية:
1- ممارسة التمارين الرياضية بانتظام
من الضروري ممارسة تمارين استرخاء عضلات الظهر. فممارسة التمارين الرياضية بانتظام تقوي عضلات الظهر والمعدة والساق، إذ تدعم العضلات القوية العمود الفقري لدينا، وبالتالي تساهم في التخفيف من آلام الظهر. وتشمل التمارين الرياضية المفيدة للتخفيف من آلام أسفل الظهر، تمارين اليوغا والجري، والركض، والتمدد.
2- الكمادات الباردة والساخنة
تخفف المعالجة بالكمادات الباردة والساخنة آلام الظهر. ويقلل العلاج بالثلج الالتهابات، أما العلاج الحراري فيريح العضلات، ويحسن الدورة الدموية. ويوصي الأطباء بالعلاج بالثلج في أول 48 ساعة من العلاج لأن الحرارة قد تزيد تورم المنطقة المصابة.
لا تضع الثلج مباشرة على المنطقة لأنها ستشعرك بالبرد الشديد، وعوض ذلك يجب لف مكعبات الثلج في قطعة قماش أو منشفة ثم وضعها على المنطقة المصابة.
3- النوم بشكل كافٍ
الحرمان من النوم قد يتسبب في ألم مزمن في الظهر، صباحاً. لذلك يجب النوم لمدة 7-8 ساعات في في وضعية جيدة. ويمكن أن تتسبب المرتبة أو الوسادة بآلام الظهر، لذلك يجب تغييرها إذا تجاوز عمرها 7 أعوام.
4- الكعب العالي
قد تشعرين بالمزيد من الأناقة والثقة عند ارتداء الكعب العالي، لكن ذلك قد يؤدي في الكثير من الأحيان للإصابة بآلام أسفل الظهر، لأن الكعب العالي يمكن أن يغير مركز ثقل الجسم ويؤذي أسفل الظهر.
5- النظام الغذائي
تقول الأبحاث إن هنالك صلة بين النظام الغذائي وآلام الظهر المزمنة، ويمكن لنقص عناصر غذائية مثل فيتامين د، وفيتامين ب 12، أو المغنيزيوم، التسبب في آلام الظهر المزمنة، لذلك ينصح بتناول أطعمة صحية وغنية بالمواد المغذية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص