هذا ماحدث بين عيدروس الزبيدي والقوات السعودية في مطار عدن الدولي اثار جنون انصار المجلس الانتقالي (شاهد)

أحبطت القوات السعودية مراسيم الاستقبال التي كان أنصار المجلس الانتقالي الجنوبي قد أعدوها لاستقبال رئيس المجلس الذي وصل إلى مطار عدن مساء أمس الخميس.

وبحسب مصادر في مطار عدن، فإن القوات السعودية وجهت بإطفاء الكهرباء من مبنى وبرج المطار، لحظة وصول رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، وإغراق المطار بالظلام، ما تسبب في إرباك المشهد، وفشل الاستقبال الرسمي الذي كان أنصار الانتقالي قد أعدوه له.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

 

 

 

مصدر موالٍ للانتقالي، أوضح لـ “وكالة عدن الإخبارية” أنه كان قد تم تنظيم استقبال رسمي على أرفع المستويات، وظلت التحضيرات والاستعدادات جارية منذ الصباح، لاستقبال الزبيدي استقبال غير مسبوق، إلا أن انقطاع التيار الكهربائي صنع حالة من الإرباك، وأفشل كل الجهود والتحضيرات.

مراقبون اعتبروا ما حدث من إفشال للاستقبال الرسمي للزبيدي، رسالة من القوات السعودية، مفادها أنه لم يعد من حق الزبيدي أن يحظى بهذا الاستقبال، بعد موافقته على عودة حكومة هادي إلى العاصمة المؤقتة عدن، كونه لا يحظى بأي صفة رسمية حتى الآن.

وأضاف المراقبون أن انطفاء الكهرباء في مطار عدن الدولي، لحظة وصول الزبيدي، علاوة على تسببه في إفشال الاستقبال الرسمي الذي كان قد نظمه أنصار الانتقالي، تسبب أيضا في إحراج الزبيدي، ونسف جهود المنظمين للاستقبال، وحرم المجلس من مادة إعلامية كان سيظل يتغنى بها لأيام، في ظل الجفاف الذي يعانيه إعلامه.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص