المتحدث العسكري للحوثيين يعلن رسمياً عن السلاح العسكري الفتاك والذي سيضرب به عمق اسرائيل (تفاصيل)

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات الحوثيين، العميد يحيى سريع، عن جاهزية قواتهم للرد على أي عدوان إسرائيلي عسكري مباشر على اليمن.

وأكد سريع أن الرسالة التي وجهها قائد أنصار الله (الحوثيين) عبدالملك الحوثي في خطابه بمناسبة المولد النبوي، تأتي من مصدر قوة ويجب أن “إسرائيل” ويجب أن تأخذها على محمل الجد.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

وأشار متحدث قوات الحوثيين، إلى أن القدرات الدفاعية لقواتهم المسلحة في “مجال القوة الصاروخية والطيران المسير أصبح لديهما من الإمكانات ما يمكنهما من ضرب أهداف حيوية داخل العمق الإسرائيلي”.

واستعرض العميد سريع في ندوة أقامتها دائرة التوجية المعنوي التابعة لوزارة الدفاع في صنعاء، “العداء الإسرائيلي التاريخي لليمن والأمتين العربية والإسلامية على مر التاريخ وما يحيكونه من مخططات ومؤامرات تهدف الى التوسع والسيطرة على اهم المنافذ الحيوية على الخليج العربي البحرين العربي والأحمر”.

واستعرض نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي للشؤون الإعلامية العميد عبدالله بن عامر “العداء الإسرائيلي عبر التاريخ المعاصر لليمن ومطامعه في احتلال عدد من الجزر اليمينة في البحر الأحمر”.

وتناول العميد بن عامر في ورقته التي قدمها تحت عنوان “التدخل الإسرائيلي في اليمن” عدد من التصريحات التي أدلى بها القادة الإسرائيليون منذ عام 1966م معززة بالوثائق التي تؤكد الأطماع الكبيرة والمخططات الإسرائيلية في التوسع في أهم المناطق الإستراتيجية على السواحل اليمنية وأبرزها الساحل الغربي.

وأوضح العميد بن عامر أن العدو الإسرائيلي بات في قلق ورعب من تطور القدرات الدفاعية اليمينة الفتية التي أصبحت سلاح ردع فعال قادر على الرد على أية تهديدات قد تطال السيادة اليمنية.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص