الرئيس هادي يفاجئ انصار الشرعية ويتخذ قرار كارثي يثير غضب واسع

 توقيف الرئيس هادي لوزير داخليته أحمد الميسري وأكثر من وقف معه ضد المتمردين في عدن، بأن الرئيس هادي يقطع ذراعه اليمين إرضاءً للإمارات ونزولاً عند رغبة المتمردين في الانتقالي الجنوبي الذين قادوا حرباً ضد الشرعية وأسقطوا كل مؤسسات الدولة في عدن.

وصرح مصدر مسؤول في الحكومة اليمنية، مساء يوم الأربعاء، بأن الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أصدر توجيهات عاجلة تجاه وزير داخليته.

وأكد المصدر لوكالة "سبوتنيك" الروسية أن الرئيس هادي أصدر توجيهات عاجلة إلى كافة القوات العسكرية والأمنية والسلطات المحلية بعدم تنفيذ أية توجيهات يصدرها وزير الداخلية، أحمد الميسري. سبق أن طالب وزير الداخلية اليمني، أحمد بن أحمد الميسري، من سماهم بـ"أرباب مشاريع الانقلابات" بالتخلي عن "السيطرة على الحكم بالقوة والقبول ودخولهم معترك الحياة الديمقراطية بدلا من معاركهم الطاحنة على الشعب اليمني الصابر".

وقال الميسري "سنقبل بادرة الشعب في اختيار من يريد أن يحكمه، سواء الحوثي أو غيره"، مضيفاً أن "عهد العبودية قد انتهى من حياة البشرية وإلى الأبد".

ويقود الميسري فريق في حكومة الشرعية تياراً مناهضاً للتحالف ويعمل منذ خروجه من عدن في أغسطس الفائت على عرقلة جهود التحالف وتنفيذ اتفاق الرياض الذي تم توقيعه قبل عدة أيام في الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية المملكة العربية السعودية التي تقود التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن وإنهاء الانقلاب الحوثي في اليمن.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص