شاهد اول الصور لرئيس الوزراء معين عبد الملك والحكومة الشرعية من داخل عدن واول عمل قام به (تفاصيل)

نشرت وكالة سبأ الرسمية تفاصيل اول لقاء لرئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك بعد انباء وصوله الى محافظة عدن أمس السبت .

وعقد رئيس الوزراء لقاء اليوم الاحد بالعاصمة السعودية الرياض مع محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة وهو ما يدحض انباء عودته الى عدن.

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

الدولار صباح اليوم يقفز بشكل جنوني مقابل الريال (اسعار الصرف)

 

هام سجن سنة وغرامة 500 ريال في حالة قمت بنشر هذه الصورة في وتساب بالسعودية (تفاصيل)

 

ماذا قال وزير الخارجية الجبير عن فتح مطار صنعاء الدولي ويقول ان الحوثيين سيحكمون اليمن هل تكون زلة لسان ؟

 

شاهد علامة خطيرة في العين اذا ظهرك فصاحبها مصاب بسرطان فتاك!

 

دعوات السعوديين تصيب تركي ال الشيخ راعي الانفتاح بالسعودية هذا ماحدث له واجبره على الفرار من السعودية

 

شاهد “فضيحة” لمذيعة “العربية” الشهيرة سارة دندراوي .. ما علاقة هذا المشجع السعودي؟

 

واخيراً جماعة الحوثي تكشف مكان جثة الرئيس صالح بصنعاء وتحدد موعد تسليمها (تفاصيل)

 

شاهد ما الذي جرى بين الرئيس صالح والامارات قبل ساعات من مقتله وماذا طلبت منه (صور)

 

اغباء سرقة في العالم تحدث بصنعاء سرق لوح بعشرين الف ريال وترك لهم مليون ريال غنيمة على سطح المنزل (تفاصيل)

 

لاول مره رسمياً نجل الرئيس صالح يهدد الحوثيين ويتوعد بهزيمتهم ويكشف من هم جنوده في المعركة ؟

 

هام وخطير : ليس عبد الملك الحوثي امريكا تكشف الحاكم الفعلي للحوثيين وتعرض 15 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عنه (الاسم)

 

اكاديمي اماراتي شهير مقرب من الاسرة الحاكمة يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل ما فعله عيال زايد بجثمان والدهم لحظة وفاته

 

هام وخطير : بماذا هدد نبيل الصوفي العميد الحمادي عندما حضر برفقة 5 ضباط اماراتيين في لقاء خاص قبل خمسة ايام من مقتله (تفاصيل واسرار جديدة )

 

ورد الان : السلطان قابوس يصدر قرار صادم وغير متوقع سيخنق الشعب اليمني اقتصادياً (تفاصيل)

 

في جريمة هزت يافع شاب يافعي يغتصب 2 شابات داخل جامع (تفاصيل + صور)

 

هام : قيادي حوثي شهير يتعرض لضرب مُبرح في أحد أسواق القات بصنعاء لهذا السبب الصادم ؟

 

شاهد بالفيديو المئات من قوات الجيش الوطني يدخلون عدن بقيادة اللواء بن معيلي المأربي لحماية قصر المعاشيق والانتشار في المدينة

 

ورد الان : قائد القوات السعودية في عدن يعطي مهلة لعيدروس الزبيدي ساعات والا سيتم اسقاط الجنوب عسكرياً بالكامل (تفاصيل)

 

ميت يخرج من كفنه جنوب اليمن في المقبرة ويجبر المشيعيين على الفرار وهذا ماحدث ؟

 

تعرف على أخر حوار ساخن بين الرئيس صالح وقيادي حوثي وكيف خدع الصماد الزعيم (تفاصيل تنشر لاول مره )

 

عاجل : اكبر القيادات في جماعة الحوثي يكشف رواية جديدة عن المكان الذي قتل فيه الرئيس صالح وكيف تسبب طارق بمصرع عمه من خلال احد السيارات المدرعة وتمكنه من الفرار ؟

 

ورد الان : امر ملكي مفاجئ وغير متوقع من الملك سلمان بمنح الجنسية السعودية بما فيهم اليمنيين من توفر فيهم هذا الشروط والمستفيدين بالالاف (تفاصيل)

 

شاهد اول صورة لقاتل العميد عدنان الحمادي ما الذي كان يفعله ؟

 

شاهد اخر صورة للرئيس صالح في حوش منزله برفقة عارف الزوكا قبل ان يقتله الحوثيين بلحظات سربتها عائلته

 

تعرف على المشروب السحري البسيط يفتت الحصى ويقضي على آلام الكلى إلى الأبد يستخدم لمره واحدة فقط

 

ورد الان : الرئيس هادي يعلن توقيف اللجان الخاصة لتنفيذ اتفاق الرياض بعد فشل الاتفاق واستعدادت للحسم العسكري والدخول الى قلب عدن (تفاصيل)

 

ورد الان : شاب يمني يتعرض لمحاولة اختطاف من قبل 3 نساء يمنيات مع سيارته ومافعلن به لايخطر على بال (تفاصيل)

 

احذر 9 أطعمة لا تقم بغسلها أبدا قبل استهلاكها قد تسبب لك كارثة (تعرف عليها )

 

بشرى سارة اكتشاف علاج جديد لسرطان البرستاتا عند الرجل المنتشر بكثرة تعرف على اعراضه

 

 

 
 
 

وشدد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على أهمية التسريع بتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة لمحافظة مأرب، بما فيها في مجال البنى التحتية خاصة مطار مأرب ومشاريع الطرق الحيوية وغيرها، منوها بما تحظى به محافظة مأرب من اهتمام لدى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية نظرا لما قدمته من نموذج متميز في تحقيق النهوض والتعافي من الحرب التدميرية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، ضمن مخططها التخريبي الذي استهدف اليمن واليمنيين دون استثناء.

وأشاد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم الأحد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، بجهود السلطة المحلية وكافة الأجهزة المختصة في إطلاق عجلة التنمية الاقتصادية من خلال استئناف تصدير النفط الخام، بما يعود بالفائدة على المحافظة والاقتصاد الوطني بشكل عام.. مؤكدا دعم الحكومة الكامل لقيادة السلطة المحلية في جهودها المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في مختلف الجوانب.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ مأرب على مستجدات الأوضاع في المحافظة على ضوء الجهود المبذولة لتكريس أجواء الأمن والاستقرار ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، والاحتياجات المستقبلية على المدى القصير والمتوسط، في إطار الأولويات الملحة والعاجلة خاصة في المجالات ذات الأولوية والتي تمس بشكل مباشر حياة ومعيشة المواطنين، والنازحين في المحافظة.

وثمن محافظ مأرب الدعم الحكومي المستمر لقيادة السلطة المحلية ومتابعة رئيس الوزراء اليومية لمستوى الأداء وتوجيهاته بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات .. مشيرا إلى ان الجهود جارية وبوتيرة عالية لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة، بما فيها الممولة من شركاء اليمن في التنمية من الدول والمنظمات المانحة.

كما وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، تحية تقدير لقبائل البيضاء وأبنائها الابطال الميامين على ما قدموه ويقدموه من نموذج في التصدي الشجاع للانقلاب الحوثي وتلقين عناصره المتمردة هزيمة قاسية ومذلة، والالتفاف صفا واحدا لمناصرة إخوانهم في المحافظات الأخرى لاستعادة السلطة الشرعية ومؤسسات الدولة.

وأكد ان التضحيات الجسيمة التي يقدمها كل الشرفاء على امتداد اليمن ستظل محل فخر واعتزاز جميع أبناء الوطن وسيكتبها التاريخ بأحرف من نور.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء محافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي، حيث جرى مناقشة مستجدات سير المعارك وآلية استكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة من مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية.

واستمع رئيس الوزراء من المحافظ السوادي إلى شرح موجز حول مستجدات الجبهات في محافظة البيضاء والاحتياجات الضرورية لاستكمال تحرير ما تبقى من أجزاء ومناطق المحافظة.

وأكد الدكتور معين أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي كافة المناطق المحررة اهتماماً خاصاً..مشيراً أن الحكومة تسعى دائماً إلى عودة الحياة وتطبيع الأوضاع من خلال تمكين مؤسسات الدولة والسلطات المحلية من مزاولة عملها وفقا والإمكانيات المتاحة.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تلاحم وتكاتف أبناء محافظة البيضاء واستمرار مساندتهم لبواسل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، حتى استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة من فلول المليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

بدوره عبر محافظ البيضاء عن تقديره لاهتمام الحكومة ودعمها احتياجات المحافظة ودورها في تطبيع الأوضاع في مختلف المجالات.. مشيرا إلى ان العمليات العسكرية مستمرة لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة البيضاء، وحتى إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية.

وفي وقت سابق أوردت وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ)، نباء إن رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك وفريقه عادوا إلى عدن أمس الاحد لمباشرة مهام أعمالهم، وتطبيع الأوضاع، وفقاً لما نص عليه «اتفاق الرياض» الموقّع في الخامس من الشهر الحالي.

 

 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص