الحوثيون : يعلنون عن طريقة جديدة لحل مشكلة الغاز المنزلي ؟

نفت الشركة اليمنية للغاز وجود أي أزمة في مادة الغاز المنزلي واصفة ما تم تناقله من قبل من وصفتهم بالمزايدين بشائعات مغرضة.

وقالت الشركة في بيان توضيحي صدر عنها مساء الأمس أنها حررت جملة من البلاغات للجهات الأمنية وذلك لضبط تجار السوق السوداء في أمانة العاصمة ومنع التلاعب بمادة الغاز واستغلال حاجة المواطنين آملة من الجهات الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أولئك التجار .. وأكدت حرصها على بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطن والعمل من اجل استقرار الوضع التمويني في عموم محافظات الجمهورية .

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بيل غيتس اغنى رجل في العالم يكشف عن كارثة ستحدث في العالم خلال الايام القادمة ضحايها اكثر من فيروس كورونا

شاهد بالفيديو ميشال حايك يتحدث عن انفجار مرفأ لبنان والضحايا قبل حدوثه ب 6 أشهر

الفنانة إليسا تظهر وتنشر حجم الدمار الذي حدث لمنزلها وعدد الفتلى من الفنانيين والنجوم اللبنانيين

 

 

ولفتت شركة الغاز في بيانها إلى أنها خلال الفترة الماضية بذلت جهودا كبيره لتوفير مادة الغاز المنزلي عبر آلية التوزيع عن طريق عقال الحارات حيث يتم يوميا توزيع 183 دينا في أمانة العاصمة و24 دينا للمناطق المتداخلة عبر تجميع اسطوانات المواطنين وتعبئتها وإرجاعها إليهم .. كما يتم توزيع الغاز المنزلي في عموم محافظات الجمهورية عبر آليات متخذه بحسب ظروف المحافظة ….

كما أكدت أنها تشرف على عملية التوزيع وتوفير مادة الغاز في عموم محافظات الجمهورية حرصا منها على وصول مادة الغاز لكافة المواطنين .. إضافة إلى قيامها باستيراد شحنات من الغاز المستورد خلال شهر أكتوبر الماضي حيث بلغت الكميات التي وصلت أربع سفن محمله بكمية أجماليه تقدر بـ 25400 طن متري لتغطية الاحتياج لكافة القطاعات الأخرى التي تستخدم الغاز وهي (السيارات. والمصانع. والمطاعم. ومزارع الدواجن. وكبار المستهلكين) وتوزيع كميات كافية عبر البيع المباشر والتي تصل يوميا إلي خمسون دينا محمله بعشرة ألف اسطوانة من الغاز المستورد يتم البيع مباشرة للمواطن في نقاط محدده بمديريات أمانة العاصمة ..

كما حرصت الشركة على تسهيل تعبئة المواطن من طرمبات السيارات حيث تم التوجيه لطرمبات السيارات بالسماح بتعبئة اسطوانة لكل مواطن حتى لا يتم استغلال ذلك من قبل تجار السوق السوداء وتعبئة عدد كبير من الاسطوانات لغرض المتاجرة بها..

كما لفتت شركة الغاز في بيانها إلى أن تلك الجهود التي تبذلها تأتي حرصاً منها على تسهيل الحصول على اسطوانة الغاز للمواطنين سواء عبر عقال الحارات أو البيع المباشر أو عبر طرمبات السيارات ..

وقالت إنها تعمل بكل الإمكانات المتاحة لها لتوفير مادة الغاز في ظل الظروف التي يعيشها الوطن وتتحمل أعباء قطاعات ومستخدمين جدد لمادة الغاز ..

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص