عاجل : قوات الجيش الوطني بشبوة تعلن كيف تمكنت من انقاذ الوزير المسيري والجبواني في اللحظات الأخيرة من الموت وهذا الطرف من يقف وراء عملية الاغتيال ؟

ألقت الشرطة في محافظة شبوة، فجر الاثنين، القبض على شخصين حاولا استهداف وزيري الداخلية والنقل المقيمين، في عاصمة المحافظة.

ونقلت صحيفة عربي 21عن مسؤول الحكومي ، إن “قوات الشرطة ألقت القبض على شخصين حاولا زرع عبوة ناسفة بجوار مقر إقامة محافظ شبوة، في مدينة عتق”.

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

تعرف على اخر المستجدات بخصوص انقطاع الانترنت في اليمن واخبار سارة من الشركة الدولية المالكة للكيبل البحري (تفاصيل)

 

انقطاع شبكة الانترنت في اليمن يدفع الحوثيين الى اعتراف خطير اثار الشعب وجعلهم في موقف محرج

 

هذا ماحدث للمغني هشام الشويع في السعودية وسبب صدم لمحبيه (تفاصيل)

 

دولة عربية جديدة تصدر قرار صادم لليمنيين بخصوص دخولهم الى  اراضيها (تفاصيل)

 

هام : مهندسون من داخل يمن نت يفكون اللغز ويكشون اسباب قطع الانترنت في اليمن الغير متوقع وهذا مصيرهم من قبل الحوثيين (تفاصيل)

وأضاف المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه أن “العبوة التي تم إحباط زراعتها كانت تستهدف نائب رئيس الحكومة اليمنية وزير الداخلية أحمد الميسري، ووزير النقل صالح الجبواني، اللذين يقيمان منذ أيام في المقر”.

‏وقالت مصادر محلية أن قوات الامن بشبوة أبطلت عملية أخرى كانت تستهدف وزراء الشرعية
بسيارة هيلوكس مفخخه كانت مركونة بجانب فندق دبي عتق وهو الفندق الذي ينزل فيه قادة عسكريين وطاقم الوزير الميسري والجبواني بالقرب من منزل محافظ شبوة والذي فيه يقيم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير النقل .

وتأتي هذه المحاولات بعد يوم من تصريح لوزير الداخلية، الميسري، هاجم فيه السعودية واتهمها بممارسة الكذب، معلنا رفضه لمكافأة حلفاء أبوظبي “الانفصاليين”.

وأعقب ذلك، تصعيد آخر من الوزير الجبواني، الذي لوح بمواجهة الانفصاليين في شبوة، واعتبرهم “مشروع الإمارات وأذنابها”.  

شاركها

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص