معلوت واسرار جديدة حول مقتل عبد العزيز الفغم حارس الملك سلمان تم عزله قبل مقتله با اسبوع من حراسة الملك وهذا من اعطى الأوامر بالقتل مباشرة وكيف تمت المسرحية (شاهد صور مسربة )

كشف حساب واسع المتابعة على موقع “تويتر” عن معلومات جديدة حول اغتيال اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان الشخصي.

وقال حساب “دبلوماسي قديم” عبر “تويتر” إنه تم عزل اللواء الفغم من منصبه قبل اسبوع من الحادثة، وتحديدا يوم الأحد 22 سبتمبر 2019، بأمر مباشر من  دون علم الملك او موافقته، لافتاً إلى أنّه تم استبدال حرس الملك.

اقراء جديد اخبار الحياد نت

 

 

اعلان هام وخطير من شركة النفط اليمنية

 

شاهد ما الذي تفعله ابنه الرئيس اليمني مع الفنانة هيفاء وهبي (صور)

 

 

ورد الان : على “قناة الجزيرة”.. قوات الحوثيين تكشف عن حدث عسكري مفاجئ للعالم وصادم للتحالف يحدث لاول مره (تفاصيل)

 

 

ما الذي يحدث لجمسك عندما تستخدم الهاتف لاكثر من 5 ساعات في اليوم مفاجأة صادمة ؟

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تناول الفشار (القلي ) تحذير هام

 

شاهد قناة خلجية شهيرة تستفز اليمنيين وتسئ للفنان صلاح الاخفش

 

هل تتذكرون بطلة الافلام الاباحية مايا خليفة هذا ماتفعل في السعودية واثار ضجة واسعة (فيديو)

 

اكتشاف مذهل هذه الشجرة تحميك من السرطان وامراض القلب وتعد اقوى منشط جنسي اكتشف حتى الان لجميع الاعمار وموجودة في كل بيت (تعرف عليها)

 

يافع تقود انقلاب على الضالع في عدن بدعم اماراتي وهذا ماحدث (صورة)

 

محلل سياسي كويتي يكشف الحدث المرعب الذي ستشهده صنعاء خلال الجمعة القادمة ؟

 

شاهد المذيع الشهير محمد العرب يظهر على قناة الحدث مباشر بعين واحدة ما الذي حدث له ؟

 

ورد الان : السلطات المصرية تضع شرط جديد لدخول اليمنيين الى اراضيها (تعرف عليه)

 

فضحية ازعجت السعوديين واحرجت محمد بن سلمان فتاة سعودية بملابسها الداخلية بين يد مغن أمريكي بحفل في موسم الرياض (شاهد)

 

شاهد اول الصور لرئيس الوزراء معين عبد الملك والحكومة الشرعية من داخل عدن واول عمل قام به (تفاصيل)

 

عاجل : انهيار مخيف وغير متوقع للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم (اسعار الصرف )

 

خبر صادم للمغتربين : تعرف على الفئة التي تشتغل في في هذا المجال في السعودية وأصدر الملك سلمان مرسوم ملكي بمنع تجديد الإقامة (تفاصيل)

 

شاهد ما الذي راح يعمله الأمير الشهير عبدالعزيز بن فهد في الصحراء وفاجئ الجميع بعد ان رفع عنه بن سلمان الاقامة الجبرية (صور)

 

شاهد صورة صادمة للعميد احمد علي غير متوقعة كيف اصبح شكله هل التهم الحزن قلبه على فراق الزعيم ام اكل جسمه المرض ؟

 

وكالة عالمية : تفاجئ الجميع وتكشف اتصال هاتفي مباشر بين بن سلمان ورئيس الحوثيين مهدي المشاط وجرى هذا الاتفاق بخصوص المغتربين اليمنيين في السعودية السار والغير متوقع ؟

 

شاهد بالصور نجل عادل إمام يزف الخبر الكارثي ويطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

 

الذراع الايمن لعبد الملك الحوثي والمجاهد الكبير عندما وجدتها زوجته في احضان شابه ما الذي فعلته وجعلت سيرته على كل لسان (تفاصيل )

 

ورد الان : خبر صادم لليمنيين الشرعية تعلن فشل اتفاق الرياض ووزير في الشرعية لن نسلم الدولة لملشيات الانتقالي واستعدادات لحسم المعركة عسكرياً

 

المغرد الشهير مجتهد يفجر مفاجأة صادمة لولي العهد اجتماع أخر الشهر لكبار الشخصيات في عائلة ال سعود بحضور الملك سلمان لعزل محمد بن سلمان بدعم امريكي (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير رسمياً الرئيس هادي يصدر تحذير شديد اللهجة للسعودية من الاتفاق سراً مع الحوثيين ويهدد بقلب الطاولة ؟

 

الملك سلمان رسمياً يصدر أمر ملكي صادم بوقف منح تأشيرات عمل الدخول إلى السعودية الا بشرط واحد فقط (تعرف عليه)

 

هل تتذكرون وزير الدفاع الحوثي الذي ظهر يقود المدرعات السعودية في الحدود المملكة تنتقم منه شر انتقام وهذا ماحدث له ؟

 

شاهد بالفيديو مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA من الامارات يزف لمحمد بن سلمان والسعوديين أسوأ خبر كارثي واكبر مصيبة تحدث في تاريخ السعودية

 

ورد الان : السعودية اخيراً تفاجئ الجميع وتعقد الصفقة التي تنهي حرب اليمن عبد الملك الحوثي يتخلى عن إيران وفتح مطار صنعاء مقابل حصوله على الحلم الذي لم يكن يتوقعه (تفاصيل)

 

صحيفة دولية الرئيس هادي والامارات يحسمان الأمر ويختاروا هذا الشخصية رئيس للوزاء بدلاً عن معين عبد الملك (صورة)

 

ورد الان : وزارة العمل السعودية توضح حول الغاء تأشيرة عامل لليمنيين وتكشف الحقيقية كاملة

 

الاميرة هيا زوجة محمد راشد الهاربة في بريطانيا في اول ظهور تنادي والدها المتوفي إلى قبره ما الذي حدث لها ؟

 

شاهد بالصور فضحية لرجل الدين السلفي هاني بن بريك من داخل أحد الفنادق في الامارات برتكابه الفعل الفاضح والمحرم نهاية مخزية تثير غضب واسع ؟

 

السعودية تصدم الجميع وتكشف سبب تعثر تطبيق اتفاق الرياض وعودة الحكومة وتصعيد عسكري وهذا ماسيحدث اليوم الجمعة ؟

 

تعرف على السر لماذا رفض التحالف العربي تحرير جبل هيلان المطل على مأرب (تفاصيل)

 

 

 

 

 

 

وتابع أنّ “الذي قام بالاتصال بالفغم وطلب منه مقابلة الملك على الاّ يعلم الملك بأمر العزل وحضر الفغم وسأله الملك عن سرّ غيابه فتعذّر بأعذار عائلية اغضبت سلمان جداً. ثمّ سأله عن حرب اليمن وبعض الأمور، وكان الفغم غاضباً من ابن سلمان بسبب تصرفاته الطائشة والطفولية. فقدّم للملك تقريراً للملك عن الحالة العسكرية والمعنوية للجيش السعودي في اليمن، ما جعل الملك يغضب ويستدعي ابنه”.

 

 

وكان “دبلوماسي قديم” نشر تغريداتٍ تضمنت ما وصفها بـ”معلومات غاية في الخطورة والسرية”، وصلته بشأن مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم حارس الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال إن معلومات خطيرة وصلت للملك سلمان عن سقوط 3 ألوية سعودية بيد الحوثي واعتقال الآلاف، وعلى إثر ذلك استدعى الملك غاضباً وزير الدفاع وولي العهد للتشاور ومعرفة الحقيقة.
 

وأعلن الحوثيون مؤخراًعن تنفيذ عملية “نصر من الله” التي استهدفت الجيش السعودي في محور نجران، ما أدى الى سقوط ثلاثة ألوية بعددها وعتادها وأسر أكثر من ألفي ضابط وجندي، وخسائر كبيرة في صفوف من وصفوهم بالعدو، وسقوط نحو خمسمئة بين قتيل وجريح.

وأثناء ذلك، حصل شجار -لكن هذه المرة ليس بمنشار بل بالأيدي- فتدخّل “الفغم” لحماية الملك، فتم قتله .

وجرى نقل جثة “الفغم” الى منزل الصديق والمقرب “فيصل السبتي”، وعمل “المسرحية المذكورة” في إشارة إلى الرواية الرسميّة التي نشرتها الشرطة  والتي لم تُقنع الناس .

 

جديرٌ بالذّكر أنّ مصدرا “موثوقا وعليما” كشف سبب مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد المصدر أنّ السبب وراء إقدام ولي العهد محمد بن سلمان على تصفية الحارس الخاص والوفي لوالده “اللواء الفغم” أنّ الاخير كان سينقل إلى الملك سلمان الأوضاع الحقيقية حول حرب اليمن والهجمات على أرامكو واستياء مجموعة من الضباط العسكريين من تصرفات ولي العهد.حسبما أوردت صحيفة “القدس العربي”

وقال المصدر إن الملك سلمان يتابع أخبار البلاد لمدة ساعة فقط لأن المرض أنهكه وبالكاد يكون صاحيا لمدة ساعتين ثم يقضي باقي اليوم بين المسكنات والنوم.

كما أنّ الملك سلمان يكلف حارسه الشخصي اللواء الفغم بإخباره بالأوضاع الحقيقية للبلاد ومنها حرب اليمن بعدما فقد الثقة في محيطه ولم يعد يثق في ابنه ولي العهد. ويتعرض المحيط لضغط كبير من ولي العهد لتقديم الأخبار التي يختارها هو نفسه- ولي العهد- إلى الملك.
وكشف ذات المصدر أنّ عدداً من الضباط جرت تصفيتهم بسبب الشكوك في ولائهم لولي العهد بسبب تحفظهم على طريقة تسيير ولي العهد لحرب اليمن والخسائر البشرية الكبيرة في صفوف الجنود التي لا يتم الإعلان عنها وفتحهم قنوات مع بعض الأمراء من أجل سيناريو إنقاذ من داخل العائلة الملكية وليس عبر انقلاب بشكل غير واضح حتى الآن.

ويضيف المصدر: “من بين هؤلاء الضباط من كان يرافق الملك سلمان في المناسبات الرسمية، سوف لن يظهروا مجددا في المناسبات”.

ويؤكد المصدر حساسية الوضع وسط العائلة الملكية، حيث لم يعد الأمراء يقبلون بجبروت ولي العهد ويدركون أنه لن يقدم مجددا على تكرار حادثة “كارلتون ريتز”، أي اعتقال الأمراء، لكنه يعمل المستحيل على إبعادهم وترك المنافسين تحت المرقبة، فقد نفى أغلبية الأمراء من العاصمة الرياض وخاصة محمد بن نايف إلى شمال السعودية، بينما يعيش أحمد بن عبد العزيز تحت مراقبة شديدة لأنه المؤهل لجمع شمل العائلة الملكية.

ويوم الأحد 29 سبتمبر 2019 أعلنت الشرطة السعودية، مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبدالعزيز، بإطلاق نار في مدينة جدة إثر “خلاف شخصي”.حسب روايتها التي لم تُقنع الناس

وعُرف اللواء عبدالعزيز الفغم بقربه الشديد من الملك سلمان وحمايته في كثير من المواقف. وكان الفغم أيضًا حارسًا شخصيًا للملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز استكمالا لمسيرة والده اللواء بداح الذي عمل مرافقا شخصيا للملك عبدالله على مدى 30 عامًا.

وفي منتصف العام 2017، أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرًا ملكيًا بترقية عبد العزيز الفغم (ترقية استثنائية) إلى رتبة لواء.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص