شاهد بالصور جندي من حزب الله يحارب في صفوف ملشيات المجلس الانتقالي وفضح التزاوج الخفي بينهم بالادلة الدامغة (تفاصيل)

كشفت مصادر عسكرية عن ضلوع عناصر تتبع حزب الله الايراني في قتال القوات الحكومية الشرعية ضمن صفوف مليشيات الامارات في العاصمة المؤقتة عدن.

جديد اخبار الحياد نت 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

الكشف عن الطريقة التي قتل بها الصحفي الجنوبي الشهير نبيل القعيطي

اسعار السلع ترتفع بشكل جنوني في مناطق الحوثيين مع تفشي فيروس كورونا ومصادر تكشف السبب الخفي وراء التستر على المرض

 

 

شاهد بالصور مقاتل حوثي يبعث من قبره مخزن وأسرته تصاب بالصدمة (تفاصيل)

وقال الناشط الجنوبي كمال الكازمي في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر “حصلنا على وثائق تعود لاحد عناصر حزب الله الايراني في البحرين تم اسره لدى الجيش الوطني حيث كان يقاتل بتنسيق مع الحوثيين ضمن صفوف مليشيا الانتقالي المدعومة اماراتيا في العاصمة المؤقتة عدن ودخل الى اليمن في عام 2018م”.

وأضاف الكازمي في تغرادتنه التي رصده محرر ” عدن نيوز” أنه و”بحسب مصادر في الجيش الوطني والوثائق فإن العسكري الحوثي ويدعى (حسين محضار صالح ناصر ) من ابناء يافع القي القبض عليه في منطقة العريش حيث كان يقوم بعمليات استطلاع متقدمة لمعرفة مواقع قوات الحكومة الشرعية في عدن مطلع شهر اغسطس الماضي”.

وأشار الكازمي وفقاً للمصاد العسكرية إلى أن قوات الحكومة الشرعية تمكنت من القبض على العنصر البحريني وبحوزته جواز وهوية و بطاقة عسكرية صادرة من مملكة البحرين بالاضافة الى مبالغ ضخمة بالريال السعودي واجهزة رصد و اتصال لاسلكي كانت على متن سيارته التي كان يستقلها”.

وأكد الناشط الجنوبي كمال الكازمي أن المدعو حسين محضار -بحريني الجنسية- اعترف بعد التحقيق معه بانه “على علاقة بما يسمى حزب الله الايراني في البحرين وتم ارساله الى عدن بالتنسيق مع جماعة الحوثي لتقديم الدعم اللوجستي لمليشيا الانتقالي في حربها ضد الحكومة الشرعية”.

adennews05 10 2019 280979 - عدن نيوز adennews05 10 2019 709444 - عدن نيوز adennews05 10 2019 916120 - عدن نيوز adennews05 10 2019 199113 - عدن نيوز

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص