شاهد بالصورة هذا ماحدث وادهش الجميع كيف تحولت شابة صنعانية الى ذكر قبل اسبوع من زواجها (تفاصيل)

قبل أن تجرى له عملية تصحيح في أعضائه التناسلية ويصبح اسمه احمد الذي اختاره لنفسه ليكون سمي أبيه، بعد ان عاش باسم إيناس 18عاما وكان قد تمت خطبتها قبل ثلاثة أشهر وتحديد موعد زفافها قبل إجراء العملية الجراحية بأيام وسط معارضة وصراخ خطيبها الرافض للوضع الجديد الذي استجد بأحداث غير متوقعة .

القصة بدأت عندما بلغت إيناس سن البلوغ 18 لتشكو من حالات غريبة في أسفل البطن مصحوبة بالآم قبل إجراء العملية وانقطاع الطمث وعدم الاستقرار.

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

بن سلمان يعلن : “سنفاجئ العالم”.. ويكشف الاستعانة بالروس

 

ما الذي حدث لعشرات الضباط في قوات الحرس الجمهوري جريمة مرعبة تهز صنعاء بمنطقة الصباحة

 

ورد الان : 17 قيادي حوثي يفاجئون عبد الملك الحوثي ويفرون من صنعاء ويصلون إلى هذه المنطقة التابعة للشرعية والكشف عن الطريقة التي تم بها تهريبهم (تفاصيل)

 

تحذير هام وخطير : هذا ماسيحدث في اليمن خلال الساعات القادمة

 

عاجل : حريق يتلهم اشهر السجون في السعودية وهذا هو مصير الداعية سلمان العودة ورفاقه من الدعاة ؟

 

تعرف من الذي تدخل ومنع محمد بن زايد من حضور قمة الرياض وقرار المصالحة بين قطر والسعودية تم تفاصيل هامة

 

عاجل : في بيان مفاجئ للتحالف الاعلان عن مجلس عسكري وحكومة طوارئ لدحر التحالف العربي والحوثيين وهذا هو القائد له والذي يحضى بشعبية واسعة بين اليمنيين

 

الامريكان : يفجرون مفاجأة غير متوقعة السعودية انفقت هذا المبلغ الخيالي على الحرب ضد الحوثيين في اليمن ؟

 

السعودية تكشف حقيقية التعديل الجديد على رسوم الوافدين وتخفيضه

 

انهيار غير مسبوق للريال اليمني صباح اليوم (اسعار الصرف )

شاهد ما الذي فعلته الشرعية بشلال شائع في عدن واشعل الفيس بوك ومحمد جميح يعلق بكلمات نارية

 

اجتماع للزنداني وبن سلمان لمناقشة مايجري في اليمن وهذا ماحدث في اللقاء (تفاصيل)

 

عاجل : المعارك تشتعل داخل ذمار والحوثيين في ورطة بعد اقتحاهم الحداء والقبائل تستنفر وتواجه بشراسة (تفاصيل)

 

وقال الدكتور محمد الصرمي الطبيب الذي أجرى العملية في هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء "وصلت الحالة في البداية إلى طبيبة النساء والولادة الدكتورة بلقيس العريقي التي كشفت عليها ولاحظت أن هناك شيء ما غير طبيعي وتم استدعائي للتعرف على الحالة المرضية وبعد أجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة توصلنا إلى أن هناك اختلال في الجهاز التناسلي الخارجي” ،مؤكدا انه تم عمل فحص للكروموزومات مع فحص الأشعة ومنظار للتأكد اكثر من الحالة و كلها أثبتت أن الحالة تعني من تشوه خلقي , وهي بحاجة إلى عملية جراحية لتصحيح الأعضاء التناسلية كون إيناس ذكر وليست أنثى كما كان الجميع يعتقد .

وأشار الدكتور الصرمي إلى انه تم إجراء العملية بنجاح , وتكفلت هيئة مستشفى الثورة بكل تكاليف العملية والفحوصات , حيث استمر إجراء العملية أكثر من ساعتين تم فيها إنزال الخصيتين من قناة المغبنية إلى كيس الصفن وإزالة ما تبقى من الجهاز التناسلي بما يعرف بقناة مولارين.

تم عمل المرحلة الأولى من مجرى البول , وتجميل كيس الصفن والعضو الذكري.

وقال الدكتور إن هذه هي المرحلة الأولى من العملية , وفي المرحلة الثانية للعملية التي ستجرى بعد ستة أشهر سيتم استكمال تصحيح مجرى البول.المريض حاليا في صحة جيدة , حيث كان من المفروض أن يخضع لعملية في السنة الأولى من عمره.

ونبه الصرمي أطباء الأطفال الذين قد يلاحظوا مثل هذه الحالات توجيهها إلى الأطباء المختصين ليتم فحصها وتلافي أي أمراض خلقية مشابهة قد تصاحبها.

 
 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص