مستشار اعلامي إردني ... يفجر مفاجأة ويؤكد مقتل علي عبدالله صالح وهو مكبل على كرسي من قبل هذه الجهة قبل اقتحام مقاتلي الحوثي للمنزل (الاسماء-صور)

كشف المستشار الإعلامي الإردني  وحيد الطوالبة  النقاب عن سر خطير يوضح كيفية الساعات الأخيرة لمقتل علي عبدالله صالح في منزله الكائن بصنعاء في نهاية العام 2017م. 

 

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

تعرف على مصير أصحاب فيديو “الرقص والشذوذ الجنسي” داخل مركبة بأحد شوارع السعودية في وضح النهار (تفاصيل)

 

هل تتذكرون الفنانة منى فاروق بطلة الافلام الجنسية بعد فضيحتها هكذا حاولت ان تنتحر وهذا الشخص من انقذها (صور)

 

رئيس الوزراء نتنياهو الاسرائيلي يفجر مفاجأة ويكشف ماذا يحدث في سماء السعودية (شاهد)

 

ليلى عبد اللطيف الفلكية الشهيرة تفاجئ الجميع وتكشف ماذا سيحدث في السعودية والامارات في 2020 والشرق الاوسط ؟

 

لاول مره بالصور الكشف عن مخازن الرئيس صالح السرية في منزل الدثينة بصنعاء يكشفها ذراعة الايمن ويفجر مفاجأة صادمة كيف هرب العميد طارق من المنزل ؟

 

شاهد ادوية قاتلة منتشرة في الاسواق اليمنية تعرف عليها والصحة تحذر (صور)

 

المانيا تكشف السر وتتحدث عن شجرة في اليمن تقضي على الشيخوخة وتحمي من امراض القلب وتقوي المناعة لن تتوقعها

 

صاعقة تنزل على رؤوس الرئيس هادي وحزب الاصلاح في قلب مأرب تصيبهم بالرعب وهذا هو الفاعل (شاهد)

 

الحوثيون : يصعقون الصرافيين بقرار جديد صباح اليوم والمخالف يجرونه الى السجن (تعرف عليه)

 

ورد الان : قرار ملكي رسمي مفاجئ وغير متوقع يجعل المقيمين يطيرون من الفرح من الملك سلمان بمنح الجنسيات في السعودية من ضمنها لليمنيين (تفاصيل)

 

 

وقال في تسجيل مصور له ان علي عبدالله صالح تعرض لخيانة من مكتبه الخاصه وثلاثة ضباط في حراسته الخاصه والرابعه كانت إمراءه كانت تقوم بمهة تاجير وشراء المنازل في صنعاء حتى تسهل تنقل واختفاء علي صالح بين تلك البيوت .

وأضاف  الطوالبه ان احد قيادة الحرس الخاص  الخونه لعلي صالح  يحمل رتبة عميد هو من قام بإصدار أوامر بعدم قتال الحوثيين وهو من قام أيضا بتفكيك المربعات الامنيه حول منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح .

وأضاف  الطوالبه ان اكثر من 80 من حراسة علي عبدالله صالح كانوا متواجدين في مغرب ليلة مقتله وبجواره وزير داخليته القوسي  مؤكدا ان اغلب الاسلحته لم تستخدم وكانت مكدسة في مخازن وعربات داخل منزل علي عبدالله صالح .

و قال الطوالبه واصفا الساعات الأخيرة في حياة علي صالح انه حين استشعر علي عبدالله صالح ان هناك مؤامرة لتصفيته قام  في منتصف الليل بالاتصال على اللواء مهدي مقولة وقال له بأن يخبر نجله الأكبر "احمد"  المقيم وقتها في دبي بأسماء  من خانه وكانوا  ثلاثة رجال  وإمراءه  .

وأضاف الطوالبه  ان الرئيس علي عبدالله صالح تم تصفيته بعد تكبيله على كرسي واطلاق عدة رصاصات عند الساعة الثالثة قبيل الفجر من قبل حراسته  قبل اقتحام الحوثيين للمنزل مؤكدا ان مقاتلي الحوثي اطلقوا وابل من الرصاصات وعلي صالح كان جثة هامده .

والمستشار / وحيد الطوالبة كان يعمل بوظيفة مستشار اعلامي  للرئيس السابق علي عبدالله صالح .

 وتشير الاتهامات بشكل مباشر الى العميد / علي معوضه واخوه عبدالمحيمد معوضه اللذان قاما بخيانة علي صالح حيث تم القبض عليهما من قبل جماعة الحوثي واطلاق سراحمها لاحقا في مؤشر يؤكد تورطه في خيانة الرئيس السابق علي عبدالله صالح .

 

(صورة) العميد علي معوضه ابرز قادة الحرس الخاص للرئيس الراحل لحظة الافراج عنه من قبل الحوثيين بصنعاء

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص