الغارديان: الإمارات تحتجز بريطانيا ارتدى قميص قطر في كأس آسيا

احتجزت السلطات الإماراتية مواطنا بريطانيا بسبب ارتدائه قميص منتخب قطر خلال بطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم، التي استضافتها الإمارات وتوج بها العنابي القطري في إنجاز تاريخي.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية،  أن سلطات الإمارات ألقت القبض على شاب بريطاني يدعى علي عيسى أحمد، بعد أن ارتدى قميصا لمنتخب العنابي القطري خلال بطولة كأس أمم آسيا، التي استضافتها الإمارات خلال الفترة ما بين (5 يناير و1 فبراير).

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

هذا ماحدث للفنانة الشهيرة نانسي عجرم بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقتلها في اطلاق نار ببيروت

 

فيروس كورونا يصل اول مدينة يمنية و11 حالة مشتبه بها وحالة من الرعب والترقب ينتشر وسط سكانها (تفاصيل)

 

عاجل : تعرف على الخبر الذي سيثير جنون الملك سلمان والرئيس هادي لاول مره من بداية الحرب ويصيب انصار الشرعية بالذعر (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير جماعة الحوثي لاول مره تسقط احدث طائرة سعودية بسلاح متطور لاول مره اول صور لطاقهم (شاهد الفيديو)

 

ال الشيخ يخوض معركة شديدة مع اشهر مذيعة في الجزيرة غادة عويس والسبب فليم اباحي شاهد

 

هذه هي الشجرة السحرية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات .. نبتة موجودة في أسواق الخضروات يتجاهلها الكثيرون ويقبلون على هذا البديل (شاهد)

 

بيع الارضية الاغلا في صنعاء ب 4 مليار بعد مواجهات مسلحة بين الحوثيين عليها (تفاصيل)

 

شاهد الفيديو المرعب .. ما حقيقة آلاف الغربان التي تحلق فوق ووهان الصينية المصابة بكورونا ؟

 

الوليد بن طلال يشعل تويتر بتغريدة في الشأن السياسي ويثير السعوديين فماذا قال ؟

 

 

وذكرت الصحيفة أن علي عيسى أحمد (26 عاما)، هو أحد مشجعي فريق أرسنال الإنجليزي، ويعيش في ولفرهامبتون، وسافر إلى الإمارات لقضاء عطلة في يناير. بينما كان هناك حصل على تذكرة لمباراة ضمن كأس آسيا بين قطر والعراق في 22 من الشهر ذاته.

وقال أحد أصدقاء الشاب البريطاني لـ "الغارديان"، إن احتجاز صديقه كان بسبب مزاعم ملفقة حول مسؤولي الأمن، فيما تقول السفارة الإماراتية إنها تحقق في ملابسات الاعتقال.

وقالت الصحيفة إنه تم السماح للمواطن البريطاني بإجراء مكالمة هاتفية واحدة في 31 يناير الماضي، إذ تمكن من الاتصال بصديقه عامر لوكي، الذي قال: "يبدو أنه أطلق سراحه بعد أن اعتُقل واعتدى عليه رجال الأمن في سيارة واتهم بالترويج لقطر. ذهب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الاعتداء واتهم بإدلائه بتصريحات كاذبة حول الحادث. لست متأكدا بشأن ما حدث بعد ذلك بالضبط لكنه احتجز لأنه متهم بتقديم ادعاءات كاذبة ضد مسؤولين أمنيين في الإمارات".

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص