كأس آسيا: المنتخب الاماراتي يتطلع إلى خطوة ناجحة أخرى للوصول للنهائي

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

هذا ماحدث للفنانة الشهيرة نانسي عجرم بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقتلها في اطلاق نار ببيروت

 

فيروس كورونا يصل اول مدينة يمنية و11 حالة مشتبه بها وحالة من الرعب والترقب ينتشر وسط سكانها (تفاصيل)

 

عاجل : تعرف على الخبر الذي سيثير جنون الملك سلمان والرئيس هادي لاول مره من بداية الحرب ويصيب انصار الشرعية بالذعر (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير جماعة الحوثي لاول مره تسقط احدث طائرة سعودية بسلاح متطور لاول مره اول صور لطاقهم (شاهد الفيديو)

 

ال الشيخ يخوض معركة شديدة مع اشهر مذيعة في الجزيرة غادة عويس والسبب فليم اباحي شاهد

 

هذه هي الشجرة السحرية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات .. نبتة موجودة في أسواق الخضروات يتجاهلها الكثيرون ويقبلون على هذا البديل (شاهد)

 

بيع الارضية الاغلا في صنعاء ب 4 مليار بعد مواجهات مسلحة بين الحوثيين عليها (تفاصيل)

 

شاهد الفيديو المرعب .. ما حقيقة آلاف الغربان التي تحلق فوق ووهان الصينية المصابة بكورونا ؟

 

الوليد بن طلال يشعل تويتر بتغريدة في الشأن السياسي ويثير السعوديين فماذا قال ؟

 

 

tyle="text-align: justify;">يتطلع المنتخب الإماراتي إلى خطوة جديدة على طريق النجاح في بطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم، عندما يلتقي اليوم الثلاثاء في الدور نصف النهائي للبطولة قطر، بعدما أطاح بحامل اللقب أستراليا.

قبل بداية هذه النسخة التي تستضيفها الإمارات حتى أول فبراير (شباط) المقبل، لم يحظ كل من المنتخبين بترشيحات قوية لبلوغ هذه المرحلة في البطولة الحالية، ولكن المنتخب الإماراتي بدعم جماهيره شق طريقه إلى المربع الذهبي كما سبقه المنتخب القطري إلى نفس الدور بعدما ظهر بشكل مغاير لمعظم التوقعات.

ويلتقي الفريقان على إستاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة بأبوظبي حيث يشتعل الصراع بينهما على تأشيرة المرور للمباراة النهائية المقررة الجمعة المقبل على إستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وفي ظل الترشيحات متوسطة المستوى التي سبقت المنتخب الإماراتي إلى هذه النسخة من البطولة، لم يكن الحضور الجماهيري في مباريات الفريق بالدور الأول على المستوى المطلوب، خاصة في المباراة أمام المنتخب التايلاندي، وكذلك في مباراة الفريق أمام منتخب قيرغيزستان في الدور الثاني، ولكن المباراة أمام المنتخب الأسترالي في دور ربع النهائي أكدت أن الفريق استعاد ثقة جماهيره التي اكتظت بهم مدرجات إستاد
هزاع بن زايد بالعين.

وينتظر أن يكون الحضور الجماهيري السلاح الأقوى للأبيض في هذه الموقعة الصعبة والحاسمة على إستاد محمد بن زايد الذي تبلغ سعته الرسمية أكثر من 37 ألف مقعد.

وشهد اليومان الماضيان إقبالاً كثيفاً وصراعاً كبيراً من أجل الحصول على تذكرة الحضور في هذه المباراة الفاصلة، كما يعتمد المنتخب الإماراتي على الحالة المعنوية للفريق التي ارتفعت بشكل هائل بعد الفوز الثمين على المنتخب الأسترالي حامل لقب البطولة، حيث أكدت المباراة وأسلوب اللعب والحماس الشديد لدى اللاعبين أن المنتخب الإماراتي قادر على المنافسة وإحراز المزيد من التقدم في البطولة.

ويتطلع الفريق بقيادة مديره الفني الإيطالي ألبرتو زاكيروني إلى استغلال هذه الدفعة المعنوية والمساندة الجماهيرية من ناحية وإمكانيات الفريق من ناحية أخرى في تحقيق فوز جديد يضع الفريق في المباراة النهائية.

ويبدو المنتخب الإماراتي مهدداً بفقدان اللاعبين محمد أحمد وفارس جمعة للإصابة فيما يعود لصفوف الفريق اللاعب خميس إسماعيل بعد انتهاء إيقافه.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص