الأخضر السعودي يستعد لمسح الصورة التي ظهر بها لتسجيل فوز أول في تاريخ كأس العالم ضد مصر

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس تحضيراته لمواجهة المنتخب المصري اليوم على ملعب فولغوغراد أرينا لمدينة فولغوغراد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا .

 

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

هذا ماحدث للفنانة الشهيرة نانسي عجرم بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقتلها في اطلاق نار ببيروت

 

فيروس كورونا يصل اول مدينة يمنية و11 حالة مشتبه بها وحالة من الرعب والترقب ينتشر وسط سكانها (تفاصيل)

 

عاجل : تعرف على الخبر الذي سيثير جنون الملك سلمان والرئيس هادي لاول مره من بداية الحرب ويصيب انصار الشرعية بالذعر (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير جماعة الحوثي لاول مره تسقط احدث طائرة سعودية بسلاح متطور لاول مره اول صور لطاقهم (شاهد الفيديو)

 

ال الشيخ يخوض معركة شديدة مع اشهر مذيعة في الجزيرة غادة عويس والسبب فليم اباحي شاهد

 

هذه هي الشجرة السحرية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات .. نبتة موجودة في أسواق الخضروات يتجاهلها الكثيرون ويقبلون على هذا البديل (شاهد)

 

بيع الارضية الاغلا في صنعاء ب 4 مليار بعد مواجهات مسلحة بين الحوثيين عليها (تفاصيل)

 

شاهد الفيديو المرعب .. ما حقيقة آلاف الغربان التي تحلق فوق ووهان الصينية المصابة بكورونا ؟

 

الوليد بن طلال يشعل تويتر بتغريدة في الشأن السياسي ويثير السعوديين فماذا قال ؟

 

 

وأجرى الأخضر تدريبه الأخير على ملعب المباراة، بدأ بتمارين الإحماء، ثم تمرين ترفيهي باستخدام الكرة وسط دائرة الملعب، أعقبه تمرين الكرات العرضية والتهديف على المرمى، بعدها قسم المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي اللاعبين إلى مجموعتين وأجرى تقسيمة على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة.

 

واكتفى عمر هوساوي وعلي البليهي بتمارين خاصة في النادي الصحي، وواصل منصور الحربي تمارينه الانفرادية ضمن البرنامج المعد لهم من الجهاز الطبي للمنتخب، فيما واصل اللاعب تيسير الجاسم برنامجه العلاجي في العيادة الطبية للمنتخب.

 

ويسعى الأخضر لختام مشاركته المونديالية الخامسة بتحقيق الفوز ومسح الصورة التي ظهر بها في البطولة وخروجه من المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني، وهو ما أكده مدربه "خوان بيتزي" أمس في المؤتمر الصحفي، مشددًا على أنهم تجاوزوا آثار الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام روسيا 0-5 ، وهو ما أثبته اللاعبون خلال المباراة الثانية أمام الأوروجواي على الرغم من الخسارة 0-1 وفقد فرصة التأهل.

 

وفِي المقابل يدخل المنتخب المصري اللقاء بعد أن فقد أيضًا فرصة التأهل بخسارة مباراتيه السابقتين وبالتالي فإن مباراة الغد للتاريخ فقط ، إذ يسعى المنتخبان لتحقيق الفوز الأول له في هذه النسخة وخصوصًا المنتخب المصري الذي لم يسبق له تحقيق الفوز خلال مشاركته الأولى عام 1990 في إيطاليا، فيما يسعى الأخضر لتحقيق فوزه الثالث في بطولات العالم بعد فوزه على المغرب 2-1 ، وبلجيكا 1-0 في النسخة التي أُقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1994م.

 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص