كيف تسترجع الصور والفيديوهات بعد حذفها؟

اقراء جديد اخبار الحياد نت

 

 

اعلان هام وخطير من شركة النفط اليمنية

 

شاهد ما الذي تفعله ابنه الرئيس اليمني مع الفنانة هيفاء وهبي (صور)

 

 

ورد الان : على “قناة الجزيرة”.. قوات الحوثيين تكشف عن حدث عسكري مفاجئ للعالم وصادم للتحالف يحدث لاول مره (تفاصيل)

 

 

ما الذي يحدث لجمسك عندما تستخدم الهاتف لاكثر من 5 ساعات في اليوم مفاجأة صادمة ؟

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تناول الفشار (القلي ) تحذير هام

 

شاهد قناة خلجية شهيرة تستفز اليمنيين وتسئ للفنان صلاح الاخفش

 

هل تتذكرون بطلة الافلام الاباحية مايا خليفة هذا ماتفعل في السعودية واثار ضجة واسعة (فيديو)

 

اكتشاف مذهل هذه الشجرة تحميك من السرطان وامراض القلب وتعد اقوى منشط جنسي اكتشف حتى الان لجميع الاعمار وموجودة في كل بيت (تعرف عليها)

 

يافع تقود انقلاب على الضالع في عدن بدعم اماراتي وهذا ماحدث (صورة)

 

محلل سياسي كويتي يكشف الحدث المرعب الذي ستشهده صنعاء خلال الجمعة القادمة ؟

 

شاهد المذيع الشهير محمد العرب يظهر على قناة الحدث مباشر بعين واحدة ما الذي حدث له ؟

 

ورد الان : السلطات المصرية تضع شرط جديد لدخول اليمنيين الى اراضيها (تعرف عليه)

 

فضحية ازعجت السعوديين واحرجت محمد بن سلمان فتاة سعودية بملابسها الداخلية بين يد مغن أمريكي بحفل في موسم الرياض (شاهد)

 

شاهد اول الصور لرئيس الوزراء معين عبد الملك والحكومة الشرعية من داخل عدن واول عمل قام به (تفاصيل)

 

عاجل : انهيار مخيف وغير متوقع للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم (اسعار الصرف )

 

خبر صادم للمغتربين : تعرف على الفئة التي تشتغل في في هذا المجال في السعودية وأصدر الملك سلمان مرسوم ملكي بمنع تجديد الإقامة (تفاصيل)

 

شاهد ما الذي راح يعمله الأمير الشهير عبدالعزيز بن فهد في الصحراء وفاجئ الجميع بعد ان رفع عنه بن سلمان الاقامة الجبرية (صور)

 

شاهد صورة صادمة للعميد احمد علي غير متوقعة كيف اصبح شكله هل التهم الحزن قلبه على فراق الزعيم ام اكل جسمه المرض ؟

 

وكالة عالمية : تفاجئ الجميع وتكشف اتصال هاتفي مباشر بين بن سلمان ورئيس الحوثيين مهدي المشاط وجرى هذا الاتفاق بخصوص المغتربين اليمنيين في السعودية السار والغير متوقع ؟

 

شاهد بالصور نجل عادل إمام يزف الخبر الكارثي ويطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

 

الذراع الايمن لعبد الملك الحوثي والمجاهد الكبير عندما وجدتها زوجته في احضان شابه ما الذي فعلته وجعلت سيرته على كل لسان (تفاصيل )

 

ورد الان : خبر صادم لليمنيين الشرعية تعلن فشل اتفاق الرياض ووزير في الشرعية لن نسلم الدولة لملشيات الانتقالي واستعدادات لحسم المعركة عسكرياً

 

المغرد الشهير مجتهد يفجر مفاجأة صادمة لولي العهد اجتماع أخر الشهر لكبار الشخصيات في عائلة ال سعود بحضور الملك سلمان لعزل محمد بن سلمان بدعم امريكي (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير رسمياً الرئيس هادي يصدر تحذير شديد اللهجة للسعودية من الاتفاق سراً مع الحوثيين ويهدد بقلب الطاولة ؟

 

الملك سلمان رسمياً يصدر أمر ملكي صادم بوقف منح تأشيرات عمل الدخول إلى السعودية الا بشرط واحد فقط (تعرف عليه)

 

هل تتذكرون وزير الدفاع الحوثي الذي ظهر يقود المدرعات السعودية في الحدود المملكة تنتقم منه شر انتقام وهذا ماحدث له ؟

 

شاهد بالفيديو مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA من الامارات يزف لمحمد بن سلمان والسعوديين أسوأ خبر كارثي واكبر مصيبة تحدث في تاريخ السعودية

 

ورد الان : السعودية اخيراً تفاجئ الجميع وتعقد الصفقة التي تنهي حرب اليمن عبد الملك الحوثي يتخلى عن إيران وفتح مطار صنعاء مقابل حصوله على الحلم الذي لم يكن يتوقعه (تفاصيل)

 

صحيفة دولية الرئيس هادي والامارات يحسمان الأمر ويختاروا هذا الشخصية رئيس للوزاء بدلاً عن معين عبد الملك (صورة)

 

ورد الان : وزارة العمل السعودية توضح حول الغاء تأشيرة عامل لليمنيين وتكشف الحقيقية كاملة

 

الاميرة هيا زوجة محمد راشد الهاربة في بريطانيا في اول ظهور تنادي والدها المتوفي إلى قبره ما الذي حدث لها ؟

 

شاهد بالصور فضحية لرجل الدين السلفي هاني بن بريك من داخل أحد الفنادق في الامارات برتكابه الفعل الفاضح والمحرم نهاية مخزية تثير غضب واسع ؟

 

السعودية تصدم الجميع وتكشف سبب تعثر تطبيق اتفاق الرياض وعودة الحكومة وتصعيد عسكري وهذا ماسيحدث اليوم الجمعة ؟

 

تعرف على السر لماذا رفض التحالف العربي تحرير جبل هيلان المطل على مأرب (تفاصيل)

 

 

 

 

 

style="text-align: justify;">تعد الصور والفيديوهات التي يلتقطها مستخدمو الهواتف الذكية، بمثابة ذكريات وتثبيت لحظات جميلة لا يرغبون بخسارتها.
 
لكن في الكثير من الأحيان تُحذف هذه اللحظات من الهاتف عن طريق الخطأ. فيظن المستخدم أنها ضاعت للأبد، وحذفت نهائيا من ذاكرة الهاتف. هذا الأمر ليس دقيقاً أو صحيحاً، إذ يمكننا تدارك الأمر بسرعة واسترجاع هذه الصور والفيديوهات بهذه الطرق:  
 
فالصور والفيديوهات عندما تحذف من ذاكرة الهاتف، تحذف مبدئيا من "الفهرس" الذي يساعد على تنظيم البيانات داخلها، ويمكن استرجاع ما حذف، إن لم يتم التسجيل مرة جديدة على نفس "عنوان" الصورة داخل الفهرس.
 
لذلك عند فقدان أو حذف أي صورة يُنصح بفصل الإنترنت عن الهاتف فورا، أي  "الواي فايف" و الـ  3G أو 4G"، تحسبا لأي عملية تحديث للتطبيقات بما يؤدي إلى نسخ بيانات جديدة على فهرس الذاكرة.
 
 كما ينصح بعدم التقاط أي صورة أو فيديو جديد، وعدم تسجيل أي رقم أو إرسال رسالة نصية إلا بعد استرجاع ما حذف. أيضا يمكن لمستخدمي "آيفون" الذين يعملون بنظام "IOS 8" وما فوق، استعادة الصور والفيديوهات التي حذفوها مرة أخرى في غضون 30 يوما فقط من تاريخ التقاط الصورة. عبر الضغط على "سجل الكاميرا" وثم "ألبوم" ستظهر قائمة تتضمن "الصور المحذوفة"، وبكبسة واحدة سيتمكنون من استرجاع الصور.
أيضاً ينصح بتحميل تطبيقات تساعد على استرجاع الصور والفيديوهات قبل أو بعد الحذف، وهي موجودة على متجري "آبل" و"أندرويد" بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع نذكر منها:
 
Restore Image Super easy
 يتوفر هذا التطبيق فقط على متجر "أندرويد"، وهو يساعد على استرجاع الصور بكبسة زر واحدة، وما يميزه هو السرعة والبساطة وسهولة استعماله.
 
فما إن يضغط المستخدم على زر البحث لتبدأ عملية البحث عن الصور والفيديوهات المحذوفة، بعد الانتهاء يمكن للمستخدم اختيار الصور التي يريد استعادتها بالضغط على زرRestore
 
Photo Recovery
 يعد هذا التطبيق من الأشهر على متجر "أندرويد" إذ يمكن للمستخدم استرجاع الصور والفيديوهات والموسيقى وغيرها من الملفات. عند فتح التطبيق تظهر لك قائمة تتضمن الملفات التي تريد استرجاعها، وعند اختيارك للملف تبدأ عملية البحث. بعدها يمكن للمستخدم نقلها الي الذاكرة الخارجية. يشار الى أن التطبيق يسمح باستعادة الصور مرة واحدة فقط. 
 
Dr.Fone Recover Deleted
 
 يعد "Dr.Fone for Android" على متجر "أندرويد  و "Photo Recovery" على متجر "آبل" وهما لشركة "ندرشير" من التطبيقات الاحترافية التي تختص باسترجاع الصور والفيديوهات. يطلب التطبيق مسبقا العديد من الصلاحيات لانجاز المسح الشامل على ذاكرة الهاتف، وخلال البحث يقوم بإعادة تشغيل الهاتف أكثر من مرة.
 
 ما أن ينتهي، تظهر للمستخدم جميع الصور المحذوفة، ويمكن للمستخدم اختيار منها ما يريد عبر الضغط على زر "استرجاع" ونقلها الى الذاكرة. يشار الى أن التطبيق على "أندرويد" مجاني و على "آبل" ثمنه 29.99$.
 
Dumpster
 يتوفر هذا التطبيق على متجر "أندرويد" بشكل مجاني. يمنح المستخدم القدرة على استعادة المحتوى المحذوف كالصور والفيديوهات والملفات الصوتية وPDF وZIP وMP3 وMP4 وPPT وDOC وAVI وMPG وJPG وRAR وغيرها. من دون الحاجة إلى الإنترنت. كما يمكن نقلها إلى التخزين السحابي أي "Cloud storage".
 
DiskDigger
 يتوفر هذا التطبيق على متجر "أندرويد"، الذي تم تطويره لتنفيذ مهام استرجاع الصور والملفات التي تم حذفها، إذ يعمل بطريق الروت  "Root" لاسترجاع أكبر عدد من الصور والفيديوهات، عبر البحث في الذاكرة الداخلية والخارجية وفي مجلد الـthumbnails المخفي. فما على المستخدم إلا اختيار صيغة الصور والنقر على زر "START BASIC PHOTO SCAN". كما يمكن نقلها الى التخزين السحابي أي "Cloud storage". يشار إلى أن التطبيق مجاني، لكن إن أراد المستخدم استعادة ملفات أخرى كالمستندات والوثائق، عليه شراء النسخة كاملة بثمن 3 دولارات فقط.
 

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص