لا يعرفها كثير من البحرينيين .. من هي “هيفاء الموسوي” ذات العضلات المفتولة!

استطاعت الفتاة البحرينية هيفاء الموسوي (32 عاماً) بعضلاتها المفتولة غزو البرتغال، لتكون ابتداء من سنة 2016 لاعبة تحمل اسم البرتغال في منافسات لعبة بناء الأجسام.

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

ورد الان : السلطات المصرية تضع شرط جديد لدخول اليمنيين الى اراضيها (تعرف عليه)

 

فضحية ازعجت السعوديين واحرجت محمد بن سلمان فتاة سعودية بملابسها الداخلية بين يد مغن أمريكي بحفل في موسم الرياض (شاهد)

 

شاهد اول الصور لرئيس الوزراء معين عبد الملك والحكومة الشرعية من داخل عدن واول عمل قام به (تفاصيل)

 

عاجل : انهيار مخيف وغير متوقع للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم (اسعار الصرف )

 

خبر صادم للمغتربين : تعرف على الفئة التي تشتغل في في هذا المجال في السعودية وأصدر الملك سلمان مرسوم ملكي بمنع تجديد الإقامة (تفاصيل)

 

شاهد ما الذي راح يعمله الأمير الشهير عبدالعزيز بن فهد في الصحراء وفاجئ الجميع بعد ان رفع عنه بن سلمان الاقامة الجبرية (صور)

 

شاهد صورة صادمة للعميد احمد علي غير متوقعة كيف اصبح شكله هل التهم الحزن قلبه على فراق الزعيم ام اكل جسمه المرض ؟

 

وكالة عالمية : تفاجئ الجميع وتكشف اتصال هاتفي مباشر بين بن سلمان ورئيس الحوثيين مهدي المشاط وجرى هذا الاتفاق بخصوص المغتربين اليمنيين في السعودية السار والغير متوقع ؟

 

شاهد بالصور نجل عادل إمام يزف الخبر الكارثي ويطلب الدّعاء “لمن رحل عن عالمنا”.. صورة تكشف حقيقة وفاة والده

 

الذراع الايمن لعبد الملك الحوثي والمجاهد الكبير عندما وجدتها زوجته في احضان شابه ما الذي فعلته وجعلت سيرته على كل لسان (تفاصيل )

 

ورد الان : خبر صادم لليمنيين الشرعية تعلن فشل اتفاق الرياض ووزير في الشرعية لن نسلم الدولة لملشيات الانتقالي واستعدادات لحسم المعركة عسكرياً

 

المغرد الشهير مجتهد يفجر مفاجأة صادمة لولي العهد اجتماع أخر الشهر لكبار الشخصيات في عائلة ال سعود بحضور الملك سلمان لعزل محمد بن سلمان بدعم امريكي (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير رسمياً الرئيس هادي يصدر تحذير شديد اللهجة للسعودية من الاتفاق سراً مع الحوثيين ويهدد بقلب الطاولة ؟

 

الملك سلمان رسمياً يصدر أمر ملكي صادم بوقف منح تأشيرات عمل الدخول إلى السعودية الا بشرط واحد فقط (تعرف عليه)

 

هل تتذكرون وزير الدفاع الحوثي الذي ظهر يقود المدرعات السعودية في الحدود المملكة تنتقم منه شر انتقام وهذا ماحدث له ؟

 

شاهد بالفيديو مدير وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA من الامارات يزف لمحمد بن سلمان والسعوديين أسوأ خبر كارثي واكبر مصيبة تحدث في تاريخ السعودية

 

ورد الان : السعودية اخيراً تفاجئ الجميع وتعقد الصفقة التي تنهي حرب اليمن عبد الملك الحوثي يتخلى عن إيران وفتح مطار صنعاء مقابل حصوله على الحلم الذي لم يكن يتوقعه (تفاصيل)

 

صحيفة دولية الرئيس هادي والامارات يحسمان الأمر ويختاروا هذا الشخصية رئيس للوزاء بدلاً عن معين عبد الملك (صورة)

 

ورد الان : وزارة العمل السعودية توضح حول الغاء تأشيرة عامل لليمنيين وتكشف الحقيقية كاملة

 

الاميرة هيا زوجة محمد راشد الهاربة في بريطانيا في اول ظهور تنادي والدها المتوفي إلى قبره ما الذي حدث لها ؟

 

شاهد بالصور فضحية لرجل الدين السلفي هاني بن بريك من داخل أحد الفنادق في الامارات برتكابه الفعل الفاضح والمحرم نهاية مخزية تثير غضب واسع ؟

 

السعودية تصدم الجميع وتكشف سبب تعثر تطبيق اتفاق الرياض وعودة الحكومة وتصعيد عسكري وهذا ماسيحدث اليوم الجمعة ؟

 

تعرف على السر لماذا رفض التحالف العربي تحرير جبل هيلان المطل على مأرب (تفاصيل)

 

 

 

 

 

و ستشارك “الموسوي” خلال السنة الحالية في التصفيات المحلية التي ستقام في البرتغال وبعدها ستتأهل مباشرة للمشاركة في البطولات العالمية.

 

وتقول “الموسوي” عن هذه المشاركة: “إنها الانطلاقة للحصول على فرصة المشاركة في بطولات عالمية لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره، متفائلة بهذه الخطوة وسوف أظهر بمستوى مختلف عن السابق”.

 

وتوضح الموسوي التي عملت مدربة للرجال والنساء في مركز لعلاج السمنة في دبي، أن فكرة تمثيلها البرتغال تبلورت بعد التقائها مع مدربتها البرتغالية أندريا سوزا التي كانت على اتصال مع الاتحاد المسئول عن اللعبة في بلادها، وأنها أعجبت بطموح هيفاء وموهبتها، فسعت لتحقيق أحلامها في المشاركة بمسابقات المحترفين، مضيفة أنها ستكون خلال الفترة المقبلة متنقلة بين دبي والبرتغال نظراً لظروف عملها.

 

وحول المشاركات العالمية المقبلة، أوضحت الموسوي أن المشاركة الأولى ستكون في جنوب أفريقيا، وبعد ذلك في الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدة أن طموحاتها في هاتين المشاركتين تنحصر في المراكز الثلاثة الأولى، لكنها شدّدت على أن ذلك كله يعتمد بالدرجة الأولى على مستوى التحضير الذي سيسبق المنافسات، مشيرة أنها سوف تشارك في مسابقات بناء الأجسام لفئة الفيزيك فوق 165 سم.

 

وهيفاء الموسوي فتاة بحرينية بدأت الاهتمام بتمارين تقوية العضلات في سن 17، وكان هدفها إنقاص وزنها، وبعدها أصبحت مهتمّة باللياقة وبناء الأجسام، لتصبح بعد ذلك خبيرة في التغذية ومدرّبة في هذا المجال.

 

وتقول: كنت أتمنى تمثيل بلدي البحرين خلال مشاركات المنتخب الخارجية في مسابقات بناء الأجسام، لكن أمنياتي لم تتحقق لعدم وجود منتخب نسائي بحريني في هذا النوع من المنافسات، ولم تتحقق طموحاتها بتمثيل بلد خليجي، ولكنها حصلت على عرض لتمثيل البرتغال..

 

وتعتبر هيفاء الموسوي اليوم ناشطة في مجال تشجيع المرأة على الاهتمام برشاقتها ويتابعها الكثيرون على صفحتها بالانستغرام، كونها خبيرة في مجال التغذية وتخفيض الوزن.

 

 
 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص