دراسة جديدة: 7 أسباب غريبة تجعل الفتاة جذابة أكثر في نظر الرجل

نشر موقع ” birdie” دراسةً أوضح فيها مجموعةً من الاسباب الغريبة التي من وجهة نظر البعض تجعل الفتاة جذابة أكثر من المعتاد في عيون الرجل.

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

عاجل : الجوازات السعودية تصدر قرارات خطيرة ارتكابك هذه المخالفتين البسيطة يتم ترحيلك فوراً من المملكة (تفاصيل)

 

انهيار مخيف للعملة اليمنية مقابل الدولار تعرف على الأسباب (فيديو)

 

اسرائيل لاول مره تكشف عن معلومات صادمة ومفاجئة عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وبماذا وصفتها

 

السلطات المصرية تفجر مفاجأة وتكشف الاسم الحقيقي للفنانة المتوفية رجاء الجدوي (صورة)

 

الفنانة أمينة العلي تطلق عبارات غزلية وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي

 

شاهد فيديو للنجمة لرجاء الجداوي نادر ومحزن في زفاف ابنتها وماذا قالت ؟

 

ماهي الحكومة الجديدة التي اعلن عنها محمد بن زايد

 

ورد الان : امراءة من المهمشين في عمران تقوم بهذا الفعل البطولي ضد الحوثين وتفعل مع عجز عنه صادق الأحمر ومشائخ اليمن (تفاصيل)

 

 

وهذه الاسباب هي كالتالي:

 

1/الأسنان البيضاء: بياض الأسنان من أكثر الأشياء التي يركز عليها الرجل أثناء النظر إلى أي امرأة، لأن اصفرار اسنانها يجعلها أقل جاذبية من وجهة نظره، فالابتسامة البيضاء الناصعة تأثره أكثر من أي شيء أخر.

 

2/الروج الأحمر: علاقة طردية هذه بين اللون الأحمر والرجل، فمن أكثر الأشياء التي تجعله ينظر إلى المرأة ويعجب بها، إذا كانت واحدة ممن يستخدمون أحمر الشفايف فمن المؤكد أنكِ تجذبين الرجال أكثر من أي أنثى أخرى.

 

3/انحناء الجسد: شكل الجسد مهم جداً بالنسبة للرجال، فمن أكثر الأجساد التي تؤثرهم هو أن يكون الجزء السفلي من الجسد أكبر بقليل من الأعلى.

 

4/الصوت العالي: من ضمن الأشياء التي تجعل الرجل يهتم بالمرأة وينجذب إليه، هو صوتها العالي، لأن هذا بالنسبة له يجعلها أكثر جاذبية.

 

5/السمروات: على الرغم من أن الشقروات تجذب الرجال أكثر في الطبيعي، إلا أن ووفق هذا التقرير السمروات يجذبن الرجال بدرجة أكبر من المعتاد.

 

6/الماكياج القليل: علاقة بين المرأة التي تفضل الماكياج القليل وبين انجذاب الرجل إليها، حيث يؤكد التقرير أن النساء الأقل اهتماماً بالماكياج هم الأكثر جاذبية على الإطلاق.

 

7/الأذرع الطويلة: ربما هو الأمر الأكثر غرابة على الإطلاق، حيث يشير التقرير أن النساء ذوات الأذرع الطويلة هن الأكثر جاذبية للرجال.

 
 
 
 
 
 
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص