ماذا يفعل النصر والأهلي قبل 6 جولات من النهاية؟

 لم يسبق للنصر أن خسر أي مباراة قبل 6 أسابيع من نهاية الدوري منذ مطلع الألفية الحالية، فيما خسر الأهلي خصمه مساء الأحد، 4 مباريات خلال تلك الفترة.

وقبل 6 أسابيع من نهاية الدوري بنظامه القديم الذي يحتوي 12 فريقاً قبل إضافة فريقين مع بداية موسم 2011، فاز النصر 11 مرة، أحدها على الأهلي فيما تعادل 3 مرات، أما الفريق الجدّاوي فقد فاز 8 خسر 4 مرات أمام الاتحاد والاتفاق والتعاون، فيما تعادل مرتين.

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

شاهد ما الذي فعله الحوثي داخل أحد المدن السعودية وافزع سكانها (صور)

 

فاجعة حدثت لمحافظ الجوف العكيمي ابكت كل محبيه وهذا مصيره ؟

 

هام : امريكا تعرض 15 مليون دولار مقابل رأس هذا القيادي الخطير الذي يتواجد في قلب صنعاء (تعرف من يكون)

 

هام وخطير جدا : دولة عظمى تباغت الملك سلمان وولي عهده بهذا الخبر الصاعق الذي سيقلب الامور راسا على عقب ويوقف الحرب في اليمن نهائيا

 

ورد الان : خبر سار للمغتربين الاعلان عن فتح طريق نهم صنعاء مأرب (تفاصيل)

 

تعرف على الاسباب الذي جعلت كل شئ في اليمن ينهار في لحظات وسيطرة الحوثيين على البلد

 

تعرف على مصير أصحاب فيديو “الرقص والشذوذ الجنسي” داخل مركبة بأحد شوارع السعودية في وضح النهار (تفاصيل)

 

هل تتذكرون الفنانة منى فاروق بطلة الافلام الجنسية بعد فضيحتها هكذا حاولت ان تنتحر وهذا الشخص من انقذها (صور)

 

رئيس الوزراء نتنياهو الاسرائيلي يفجر مفاجأة ويكشف ماذا يحدث في سماء السعودية (شاهد)

 

ليلى عبد اللطيف الفلكية الشهيرة تفاجئ الجميع وتكشف ماذا سيحدث في السعودية والامارات في 2020 والشرق الاوسط ؟

 

لاول مره بالصور الكشف عن مخازن الرئيس صالح السرية في منزل الدثينة بصنعاء يكشفها ذراعة الايمن ويفجر مفاجأة صادمة كيف هرب العميد طارق من المنزل ؟

 

شاهد ادوية قاتلة منتشرة في الاسواق اليمنية تعرف عليها والصحة تحذر (صور)

 

المانيا تكشف السر وتتحدث عن شجرة في اليمن تقضي على الشيخوخة وتحمي من امراض القلب وتقوي المناعة لن تتوقعها

 

صاعقة تنزل على رؤوس الرئيس هادي وحزب الاصلاح في قلب مأرب تصيبهم بالرعب وهذا هو الفاعل (شاهد)

 

الحوثيون : يصعقون الصرافيين بقرار جديد صباح اليوم والمخالف يجرونه الى السجن (تعرف عليه)

 

ورد الان : قرار ملكي رسمي مفاجئ وغير متوقع يجعل المقيمين يطيرون من الفرح من الملك سلمان بمنح الجنسيات في السعودية من ضمنها لليمنيين (تفاصيل)

 

 

وفي أول أعوام الألفية الحالية، تغلب النصر في الأسبوع 16 على النجمة بثلاثة أهداف نظيفة، وفي ذات الجولة كان الأهلي قد خرج بانتصار عريض على الرائد بخماسية، وفي العام الذي يليه انتصر الفريق الجدّاوي على القادسية بهدف، فيما تجاوز الأصفر نظيره الأنصار بهدفين مقابل هدف، وفي موسم 2001-2002، فاز الأهلي على الشعلة بهدفين، في مباراة مؤجلة فيما تجاوز النصر جاره الشعلة بهدف نظيف.

وشهد الأسبوع 16 من موسم 2002-2003 تعادل النصر مع الاتحاد بثلاثة أهداف لكلا منهما، فيما فاز الأهلي على الرائد بخمسة أهداف من جديد، وفي الموسم اللاحق تعادل أخضر جدة مع الطائي في نفس الأسبوع الذي شهد فوز النصر على الخليج 3-2.

وفي الموسم اللاحق، خسر الأهلي مباراته أمام الاتفاق بهدف، وتعادل النصر مع الوحدة بهدفين، وواصل الأهلي خسائره بهزيمة من جاره الاتحاد 3-0 في موسم 2007، وفي ذات الأسبوع فاز النصر على القادسية بهدفين مقابل هدف، وخسر الأهلي من الاتحاد مجدداً في موسم 2008 من الاتحاد بهدف حسن كيتا، وفي مباراة مؤجلة ذلك الموسم فاز النصر على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وقبل 6 أسابيع من نهاية موسم 2009، فاز الأهلي على الوحدة 2-0، وتغلب النصر على الوطني 2-1، وفي موسم 2010، فاز أصفر الرياض على الوحدة بهدفين نظيفين، وتجاوز الأخضر خصمه القادسية 3-2، وفي الموسم اللاحق حقق النصر فوزاً أمام الوحدة 3-1، وفي ذات الأسبوع خسر الأهلي من التعاون 2-1.

وفي 2012، تجاوز الأهلي نظيره الفيصلي 2-0، وفاز النصر على الأنصار 4-1، وفي الموسم الذي يليه تفوقت القعلة الخضراء على الفيصلي من جديد 2-1، فيما تعادل الأصفر مع الوحدة بهدف لمثله، أما في الموسم الماضي فتعادل الأهلي على ملعبه مع الشعلة، وفاز النصر في الأحساء على الفتح 2-1.

العربيه نت

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص