تطبيقات ويندوز فون لهذا الأسبوع

13

الحياد نت-متابعات

 

 

اقراء جديد اخبار الحياد نت

الفيديو الذي صعق العرب "الجسمي" يظهر في فليم اباحي مع "مريم حسين" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (شاهد)

 

كارثة صحية مرعبة هذا مايحدث لك عندما تقوم طقطقة الأصابع والرقبة العادة التي يدمها اليمنيين (تفاصيل)

 

شاهد بالفيديو مدير الجوازات السعودية يعلن عن مفاجأة سارة غير مسبوقة للمقيمين في المملكة والمواطنيين

 

تحذير هام لليمنيين في السعودية بسبب هذه المخالفة يتم ترحيل المقميم الرسمي

 

عاجل : قناة المسيرة تعلن عن مقتل القيادي في جماعة الحوثي الكبير وتطالب بصلاة الغائب عليه (الاسم)

 

فيروس كورونا يصل اول مدينة يمنية و11 حالة مشتبه بها وحالة من الرعب والترقب ينتشر وسط سكانها (تفاصيل)

 

عاجل : تعرف على الخبر الذي سيثير جنون الملك سلمان والرئيس هادي لاول مره من بداية الحرب ويصيب انصار الشرعية بالذعر (تفاصيل)

 

عاجل : في تطور خطير جماعة الحوثي لاول مره تسقط احدث طائرة سعودية بسلاح متطور لاول مره اول صور لطاقهم (شاهد الفيديو)

 

ال الشيخ يخوض معركة شديدة مع اشهر مذيعة في الجزيرة غادة عويس والسبب فليم اباحي شاهد

 

هذه هي الشجرة السحرية تعالج ضغط الدم وآلام القلب والشرايين ومختلف أنواع السرطانات .. نبتة موجودة في أسواق الخضروات يتجاهلها الكثيرون ويقبلون على هذا البديل (شاهد)

 

بيع الارضية الاغلا في صنعاء ب 4 مليار بعد مواجهات مسلحة بين الحوثيين عليها (تفاصيل)

 

شاهد الفيديو المرعب .. ما حقيقة آلاف الغربان التي تحلق فوق ووهان الصينية المصابة بكورونا ؟

 

الوليد بن طلال يشعل تويتر بتغريدة في الشأن السياسي ويثير السعوديين فماذا قال ؟

 

 

 

تنتشر على الإنترنت يومياً الكثير من الأخبار المُتعلقة بالتقنية، كذلك هو الأمر بالنسبة للنصائح وطريقة الاستفادة من ميزات الأجهزة بشكل كامل.

لكن مُستخدمي نظام ويندوز فون بإمكانهم تجربة تطبيق Windowsphonehub المجاني، والذي من خلاله يُمكن الحصول على آخر أخبار هذا النظام، مع إمكانية الحصول على نصائح تقنية مشروحة لمعرفة طريقة إتمام بعض المهام بداخله.

على الرغم من الميزات القوية التي يوفرها متجر تطبيقات ويندوز فون، إلا أن البدائل موجودة له، حيث توفر بعض البدائل جميع التطبيقات بشكل مجاني، بالإضافة إلى أدوات لتسهيل الوصول إلى أفضل النتائج.

ويُمكن لمستخدمي هذا النظام تجربة تطبيق Store ??? الذي يوفر متجر للوصول بسهولة إلى التطبيقات التي عليها عروض، أو أكثر التطبيقات انتشاراً واستخداماً حول العالم.

وتحتاج الأجهزة الذكية للاتصال بشكل دائم بالإنترنت للحصول على أفضل استخدام لوظائفها، وهو مايُجبر المُستخدمين على الاتصال بشكل دائم باستخدام اتصال البيانات 3G أو شبكة انترنت لاسلكية Wifi

ولتجنب استهلاك باقة الانترنت على اتصال البيانات يُمكن استخدام تطبيق Mobile Data Notifier المجاني، والذي من خلاله يتم تنبيه المُستخدم عند الانتقال من استخدام واي فاي إلى اتصال البيانات.

ويُمكن لمستخدمي ويندوز فون الإستعانة بأكثر من تطبيق لحماية الصور ومقاطع الفيديو بكلمة مرور بما أن النظام لايُقدم هذه الأداة بشكل افتراضي. ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق AppLock المُتخصص في هذا المجال، حيث يُمكن اختيار بعض الصور ومقاطع الفيديو لحفظها بطريقة محمية وضمان عدم وصول أي شخص إليها.

ويُعتبر برنامج تيم ?يور من أفضل برامج التحكم بالحاسب عن بُعد، فمن خلاله يُمكن استخدام أي حاسب ومن أي نظام تشغيل وإتمام المهام بكل سهولة. ويُمكن الآن لمستخدمي ويندوز فون تجربة تطبيق TeamViewer الرسمي للتحكم بحواسب ماك أو ويندوز عن بُعد.

ولايتوفر خيار التصوير البانورامي بشكل افتراضي داخل جميع الأجهزة، والذي من خلاله يُمكن التقاط صورة بزاوية 270 درجة مئوية. لذا يُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Cycloramic الذي يُضيف هذه الإمكانية، حيث يُمكن التقاط صور بانورامية وتطبيق تأثيرات عليها بكل سهولة.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص